اعلان

المغرب تتغلب على جنوب أفريقيا بهدف في بطولة الأمم

أكدت الطالبة "شروق طه أبو الحجاج أحمد" ابنة محافظة سوهاج، والطالبة بالمدرسة الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بالكوثر، تخصص مساعد فني إداري، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية على مدارس التعليم الفني التجاري لعام 2019، أنها فى غاية السعادة ولم تتوقع أن تحصل على المركز الأول فى الثانوية التجارية على مستوى الجمهورية.

وأضافت شروق أنها حصلت فى الشهادة الإعدادية على مجموع كبير يؤهلها الإلتحاق بالثانوية العامة، ولكنها اختارت التعليم الفني لأنها اسهل من الثانوية العامة وله العديد من المجالات المفتوحة وخاصة التجاري منه.

وعبر طه أبو الحجاج أحمد موجة لغة انجليزية بالأزهر الشريف بمنطقة سوهاج أنه سعيد جدا وفى غاية الفخر بابنته التي تفوقت على نفسها وأقرانها وحصلت على مجموع 776 درجة من 800 درجة أي 97%.

وأكدت شروق أنها كانت تحصل على دروس عدة فى العام النهائي لها بالثانوية التجارية ومن تلك المواد التي حصلت على دروس فيها اللغة العربية، والرياضيات، والاحصاء والمحاسبة واللغة الإنجليزية.

وأضافت والدتها أنها كانت تقوم على خدمة ابنتها ليلا ونهارا وكانت تشجعها على المذاكرة للحصول على درجات كبيرة ودخول كلية التجارة كما حدث مع بعض اصدقائها من قبل، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تكون ابنتها الأولى على الجمهورية فى التعليم التجاري 2019.

ونصحت شروق غيرها من الطلاب البنين والبنات بالالتحاق بالتعليم الفني لأنه ذو اهمية كبيرة ومن خلاله يمكن الالتحاق بالجامعة وتحقيق الآمال بطريق سهلة وأقل مجهود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين