اعلان

الأولى على الجمهورية بالثانوية الفندقية بالغربية: "الفضل يرجع لأهلي"

شهدت منطقة سكة زفتى بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم حالة من البهجة والفرحة الغامرة على وجوه أسرة الطالبة مروة حمدي أحمد شحاته لحصولها على المركز الأول بشعبة الدبلومات للشئون الفندقية لسنة 2019 بنسبة نجاح تصل إلى 94 % وهو ما رسم ملامح الابتسامة على وجوه والديها وشقيقها وجيرانها.

"الحمد لله ربنا كرمني بأني أكون من أوائل الجمهورية للطالبات الدبلومات الفنية والفضل يرجع كله لدعاء والدي والمحبين لي داخل عائلتي من جيراني وأقاربي "بتلك الكلمات عبرت الطالبة "مروة حمدي" والتي أكدت أنه فوجئت باتصالات زميلاتها اللاتي أرادوا التعبير لها عن سعادتهم بتفوقها الدراسي واعلان اسمها من جانب وزارة التربية والتعليم.

وتابعت "حمدي"، إن أصحاب الفضل الأول فى تفوقها وقوف شقيقها ووالديها بجانبها طوال فترات الدراسية مشيرة أنه كانت تواصل المذاكرة طوال فترة النهار لمدة زمنيه تترواح ما بين "4- 8 "ساعات متواصلة مضيفة الإصرار على العمل والتفوق الدراسي تطلب جهد كبير من جانبها بالإضافة إلى دعمها للمساعده والدتها".

وأضافت أن سير الدراسة وفعالياتها من تدريب ميداني وامتحانات نظرية وجهد مستمر شبه أسبوعي للسفر من مدينة المحلة إلى مدرسة الأورمان بطريق "طنطا – السنطة"، موضحة بقولها "ربنا يكرمني وأفضل رافعة راية أهلي في الكلية واستكمال دراستي الجامعية".

واختتمت حديثها بقولها: "فضل ربنا عليا كبير وبشكر كل من ساندي وسأظل أشرف أهلي وأحبابي ويكفيني رضا ربنا وفضله عليها ويارب يدوم لمتي مع أسرتي فى عزه وخير دايما يارب العالمين".

فى ذات السياق وجهت والدتها رسالة خاصة وبرفقتها شقيقها كان محتواها "ربنا يوفقك يا بنتي يا حبيبتي ويكرمك دايما فى حياتك ويوفقك فى دراستك ودايما تبقي مشرفانا ورافعة راسنا فى كل خير".

وعبر شقيقها "محمد" عن سعادته لتفوقه أخته داعيا لها بقوله "ربنا يحميكي يا حبيبي وربنا يخليكي ليا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً