بعد اقتراب كهربا من الأهلي.. الزمالك يكشف عن بديله في لقاء الأحمر

أهل مصر

شهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة داخل نادي الزمالك، بعد تمرد نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، وانقطاعه عن التدريبات بعد انتهاء الإجازة التي تحصل عليها من الجهاز الفني، في ظل الأنباء حول توقيع اللاعب للغريم التاريخي النادي الأهلي.

اقرأ أيضًا.. علامة كاملة وشباك نظيفة.. المنتخب يسقط في فخ "الأرقام الخادعة" بكأس أمم أفريقيا (تقرير)

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة خالد جلال لمباراة القمة أمام الأهلي، المقامة في ختام الدوري العام، بعد حالة التمرد والإنقطاع عن التدريبات التي ينتهجها اللاعب مع القلعة البيضاء.

وحسب المصدر، فإن مصطفى فتحي هو البديل لكهربا في مباراة القمة، بعدما أصبح جاهزًا وتخلص من إصابته القوية التي تعرض لها مؤخرًا، وأبعدته عن صفوف أبناء ميت عقبة.

- كهربا خارج معسكر الزمالك في قبرص

قرر خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى قبرص اليوم للانتظام في معسكر خارجي، للاستعداد لاستكمال الموسم الجاري.

- كهربا مع صالح جمعة في الساحل

نشر كهربا صورة جماعية مع أحد أصدقائه وصالح جمعة نجم الأهلي عبر موقع التواصل "إنستجرام"، أثناء وجودهما في أحد شواطئ الساحل الشمالي ليُزيد الغموض بشأن مصيره، وانتقاله إلي النادي الأحمر.

- مرتضي منصور ينفي انتقال كهربا للأهلي

علق مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علي انتقال محمود عبدالمنعم كهربا، إلي النادي الأهلي، مشيرََا أن عقد اللاعب موثق بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولا يحق له الإنتقال لأي مكان حالياً.

Instance ID Token

Needs Permission