اعلان

4 نصائح أساسية لقيادة السيارات الكهربائية.. تعرف عليها

قيادة السيارات الكهربائية
كتب : مي طارق

يبحث العديد من عملاء السيارات الكهربائية عن بعض النصائح الهامة لقيادة السيارة الكهربائية التى من شأنها المساهمة في التعرف على كل ما يبحث عنه سائقي قيادة السيارة الكهربائية، وذلك من أجل التمكين من أدواته في قيادة تلك النوعية من السيارات المتاحة في السوق المصري خلال المرحلة الحالية.

وتستعرض "أهل مصر" نصائح هامة لقيادة السيارات الكهربائية، وذلك لإطلاع قرائها على كل ما يبحثون عنه، ونرصدها على النحو الآتي:-

اقرأ أيضا..7 خطوات للحصول على سيارة مستعملة من مزادات الحكومة

- الحماية وظيفة البطاريةيجب حماية وظيفة البطارية وذلك عن طريق تنظيم تيار الشحن، حيث لابد من ضبط وقت الشحن من خلال استخدام الشحن المؤقت، حتى تكون متوفرة عند الرغبة في المغادرة بالسيارة في أي وقت.

- تنظيم مواعيد الشحن السيارة يجب اختيار الوقت المناسب للشحن السيارة، حيث يفضل أن يتم شحن السيارة في ساعات الصباح، وهذا يعد من نصائح الهامة لقيادة السيارة الكهربائية. 

- استخدام المضخة الحرارية يساهم استخدام المضخة الحرارية في تقليل استهلاك الطاقة، حيث يتم الاعتماد على الحرارة الداخلية لخزان الجهد العالي والمحرك الكهربائي للتحكم في درجة الحرارة الداخلية.

- يجب التحكم في التفاعليجب التحكم في التفاعل بين نظام التدفئة الكهربائية ونظام المضخات الحرارية بشكل أوتوماتيكي بالكامل، حيث يمكن زيادة مدى السير الكهربائي مقارنة بسيارة بدون مضخة حرارية في وضع التدفئة بنسبة 30%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا