اعلان

"كازابلانكا" يقترب من التربع على عرش إيرادات السينما المصرية

كتب :

استطاع فيلم كازابلانكا للفنان أمير كرارة بعد طرحة بما يناهز الـ 26 يومًا في دور العرض من تحقيق إيرادات بلغت الـ 65 مليون جنيه.

ويقترب "كازابلانكا" من تحقيق الإيرادات الأعلى في تاريخ السينما المصرية على الإطلاق بعد أن اقترب من الإيرادات التي حققها فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني والتي بلغت 67 مليونا و278 ألف جنيه، حيث من المتوقع أن يكسر هذا الرقم خلال الأيام المقبلة.

وتحتوي قصة فيلم "كازابلانكا"، الذي حقق إيرادات كبيرة جداً في الأسبوع الأول من عرضه في مصر فاقت المليوني جنيه مصري، حول ثلاثة أصدقاء شكلوا عصابة للسطو على السفن البحرية، ما أكسبهم الشهرة في مجالهم ليعرفوا بوحوش البحر.

ويتم تكليف العصابة بعملية كبيرة من قبل إحدى مجموعات المافيا للسطو على شحنة ألماس قادمة على متن السفينة "كازابلانكا"، إلا أن خيانة غير متوقعة من أحد أعضاء العصابة الذي قرر تنفيذ العملية بنفسه والهرب الى المغرب تُبدّل كل شيء، وتقود الى حرب بين الثلاثة وتفتح أبواب الانتقام.

"كازا بلانكا" من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي، أحمد داش، والنجم التركي خالد أرجنتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أهل مصر» تنفرد بتفاصيل رفع أسعار باقات المحمول والإنترنت في مصر