اعلان

سما المصري تتنازل عن قضيتها ضد ريهام سعيد: أذتني كتير بس خلاص مسمحاها"

سما المصري تتنازل عن قضيتها مع ريهام سعيد
كتب : منى رجب

قررت سما المصري التنازل عن قضيتها مع الإعلامية ريهام سعيد، بخصوص الدعوى التي تقدمت بها ضدها في شهر فبراير الماضي، بسبب قيام ريهام سعيد بتحريض صفحات تابعة لها على نشر صور وفيديوهات مفبركة لسما المصري، ولكن بعد الكشف عن مرض ريهام سعيد الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة، قررت سما المصري أن تسامحها في لفتة إنسانية منها.

اقرأ أيضا.. الكواليس الأخيرة قبل دفن جثمان عزت أبو عوف.. حقيقة الخلافات بين الزوجة والشقيقات داخل سيارة تكريم الموتى (فيديو)

سما المصري مرض ريهام سعيد

ونشرت سما المصري صورة لريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "تنازلت اليوم عن الدعوى التي تقدمت بها ضد ريهام سعيد في شهر فبراير ٢٠١٩ والدعوي تحمل رقم ١٩٦٦ عرائض النائب العام برقم ٢٢٤١ لسنه٢٠١٩ إداري قسم الجيزة بسبب قيامها بتحريض صفحات تابعة لها بنشر صور وفيديوهات خاصة بي دون وجه حق وفبركة صور خاصه بي وتركيبها وليست صور صحيحه والسب والقذف في حقي وقد تم التحقيق في الشكوى من قبل النيابة العامة الأسبوع الماضي وإحالتها للنظم والمعلومات ومباحث النت للفحص ومن المقرر استدعاء ريهام سعيد الايام القادمه للإدلاء بأقوالها ولكن بعد مرضها قررت اليوم التنازل عنها لأنها مريضة".

واختتمت حديثها: "هي اذتني واذت ستات غيري كتير بس انا خلاص مسامحاها لأنها طلبت من الناس يسامحوها وهي في محنه مرضها.وكل اللي اقدر اقوله ربنا يسامحها ويشفيها عشان خاطر ولادها وابنها الصغير ...يعافي جميع المرضى...العفو عند المقدرة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً