اعلان

انطلاق فعاليات مبادرة الرئس لدعم صحة المرأة داخل نادي المهندسين بالإسكندرية (صور)

أعلنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى، من خلال لجنة الرعاية الصحية والمعاشات برئاسة المهندس كريم الكسار، عن انطلاق فعاليات الحملة الصحية "الست المصرية هى صحة مصر" داخل مقر نادى المهندسين بمنطقة سابا باشا، شرقي المحافظة، وقال المهندس كريم الكسار، إن الحملة التى تقوم على تنظيمها اللجنة بالتعاون مع نادى المهندسين، تأتى ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم المرأة المصرية وتستهدف توقيع الكشف المبكر عن سرطان الثدي والكشف عن السكر والضغط والسمنة وقياس الكتلة؛ بالإضافة إلى الاهتمام بالصحة الإنجابية، والتوجيه لأماكن العلاج في حال اكتشاف أي نوع من الأمراض.

وأشار رئيس لجنة الرعاية الصحية، إلى أنه تم العمل على تجهيز عيادة مغلقة ومجهزة داخل المبنى الإداري بالنادي ليتواجد به فريق طبي من النساء للكشف على المهندسات وذوات المهندس الأكثر من 18 عاما، وذلك من خلال بطاقة الرقم القومي. 

ونوه إلى حرص النقابة دائما ًًمن خلال اللجنة علي توفير مقرات للعديد من الحملات الصحية "صحتك تهمنا، والتطعيم ضد شلل الأطفال، والكشف المبكر عن فيروس سي" ومختلف فعاليات مبادرة 100 مليون صحة، بالتعاون مع وزارة الصحة بالإسكندرية. 

وأكد علي العمل على توفير وتقديم خدمات صحية مختلفة من خلال تعاقدات جديدة مع مراكز طبية مختلفة يستفيد منها مهندسي الإسكندرية سواء المشتركين بمشروع الرعاية أو غير المشتركين به.‎

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً