اعلان

أغرب طرق احتفال الجماهير في أمم إفريقيا 2019 (فيديو)

طرق احتفال الجماهير في أمم إفريقيا 2019

تعتبر بطولة أمم إفريقيا من أهم البطولات الدولية على مستوى القارات تحديدا بعد بطولة أوروبا، ولأنه محفل ينتظره الملايين يمثل أيضا مناسبة فرحة وبهجة للشعوب، وللمواطنين البسطاء. ومع انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019 ردد البعض على مواقع التواصل الإجتماعي احتفالات عدة أمام ستادات إقامة المباريات. منها أعياد ميلاد وحفلات زفاف أيضا احتفالا بامم إفريقيا.

أشار البعض في أحد المنشورات، تأجيل شاب موعد زفافه لأنه تزامن مع مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا. وكان قد حدد موعده قبل حصوله على تذكرة الافتتاح. 

أما جماهير المغرب احتفلت بطريقة أخرى، فبعد فوز منتخب بلادهم، قررت جماهير منتخب المغرب الاحتفال بتأهل الفريق إلى دور الـ16 عمل حفل زفاف بمقر إقامة الجماهير بأحد فنادق القاهرة.

فيديو:

وكان المنتخب المغربى قد تغلب أمس على جنوب أفريقيا بهدف دون رد ليتأهل إلى دور الـ16 متصدرًا المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية تضمنت الفوز على ناميبيا وكوت ديفوار أيضًا.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب المغربى رصيده إلى 9 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق 3 نقاط عن نظيره الإيفوارى الوصيف الذى فاز فى نفس التوقيت على ناميبيا.

أغرب احتفالات الجماهير في اممخ إفريقيا 2019

أما جماهير المنتخبات الإفريقية، تحتفل بطريقتها الخاصة والغريبة عنا .. 

وتحتفل جماهير غانا عند فوز فريقهم برقصة معينة، كما يحرصون على ارتداء ملابس بألوان مبهجة متنوعة الألوان. 

أما مشجعي نيجيريا يحرصون على استخدام الآلات الموسيقية والطبول، لإشعال حماس الاعبين.

وتختلف طريقة احتفال جماهير أوغندا بالفوز، حيث أن رقصات المشجعين جرئية ومختلفة بشكل كبير لكنها متداولة في مباريات كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال