اعلان

إجراءات أمنية مشددة بمحيط استادي الإسماعيلية والسويس

صورة أرشيفية

عززت الأجهزة الأمنية بمديرتي أمن الإسماعيلية والسويس من انتشارها بمحيط استادات المحافظتين لتأمين مباريات فريقي " موريتانيا وتونس ، وغنيا وغنا" المقرر إقامتها على استاد الإسماعيلية ، وفريقي " انجولا ومالي "و " بنين والكاميرون" المقرر اقامتها باستاد السويس في بطولة أمم إفريقيا 2019 .

ورفعت مديريات الأمن حالة الاستنفار إلى القصوى بها، حيث سيتولى كل مدير أمن عملية الإشراف بنفسه على خطة التأمينات مع مدير البحث الجنائي،حيث انتشرت عشرات المدرعات وسيارات الأمن المركزي وفرق التدخل السريع وفرق مكافحة الإرهاب، بمحيط الملاعب التي يجرى تمشيطها على مدار الساعة بخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، مع الإطمئنان على منظومة كاميرات المراقبة على مداخل ومخارج بوابات الملاعب وبمحيط الاستاد والتأكد من ربطها بغرفة التحكم والمراقبة بالمديرية لرصد أي تحركات مثيرة للقلق.

اقرا أيضا: حقيقة وفاة عبد المنعم أبو الفتوح.. مصادر: حالته مستقرة وفحوصات وتحاليل أجريت له بتوجيهات سيادية

كما أكدت مصادر أمنية مطلعة بمديريات الأمن أنه تم الدفع بعناصر من المباحث النظامية والسرية معا على الأبواب بالمدرجات لتسهيل وتنظيم عمليات دخول الجماهير، وملاحظة أية عناصر مثيرة للشغب أو استخدام محدثات الأصوات من الشماريخ وما شابه.

كما تم تكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الملاعب المحددة لإقامة المباريات بنشر ومضاعفة النقاط الأمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق والمنافذ، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بنطاق كل مديرية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً