اعلان

أحمد فوزي لـ"أهل مصر": طارق سليمان ساعد في تألق الشناوي مع المنتخب

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى النادي الأهلي ومدرب حراس المرمى بقطاع براعم الناشئين السابق، خلال تصريحاته لـ" أهل مصر"، على إعجابه الشديد بمستوى محمد الشناوي، حارس عرين الفراعنة والقلعة الحمراء، وأدائه المتميز مع المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وقال حارس مرمى الأهلي السابق: "تألق الشناوي مع منتخبنا الوطني يرجع إلى عدة عوامل، أبرزها زيادة تركيز اللاعب بسبب وجوده في المعسكر، بالإضافة إلى التعامل النفسي الجيد الذي يتبعه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، مع حراس الفراعنة".

وأضاف: "أيضا إحساس اللاعب بإمكانية استبداله خلال أي لحظة بوجود غيره على أتم الاستعداد يجعله يريد التألق في كل مباراة"، وعن ما تردد خلال الفترة الماضية حول مسئولية طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، عن تدني مستوى محمد الشناوي مع الأحمر أجاب: "على العكس تماما، طارق سليمان من العوامل المساعدة على تفوق الشناوي مع المنتخب".

واستطرد: "ظهور الشناوي بهذا التميز هو بالفعل نتيجة تمرينه الجيد مع الأهلي تحت قيادة طارق سليمان قبل بداية البطولة الإفريقية".

وعلى سياق متصل، أعلن أحمد فوزي، يوم الثلاثاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن انضمامه لفريق الشرقية للدخان كمدرب حراس مرمى للفريق الأول تحت قيادة علاء إبراهيم، معلنا نهاية مسيرته مع قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

يذكر أن فوزي قد سبق له اللعب ضمن صفوف الأهلي وعددا من الأندية المصرية على رأسها نادي حرس الحدود، وبتروجت، والداخلية، وأخيرا الترسانة الذي أعلن منه اعتزاله الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما