اعلان

منتخب مصر يستعد لدور الـ 16 بأمم افريقيا بوجبة "كشري" بطلب من صلاح

قام الشيف الخاص بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بإعداد وجبة "الكشري"، ووضعها على رأس وجبات طاولة غداء لاعبو منتخب مصر، قبل خوضهم التدريبات إستعداداً لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر منذ 21 من يونيو الماضي وحتى 19 من شهر يوليو الجاري.

وجاءت الأكلة الشعبية بناءاً على طلب من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، والذي قام بأخذ الإذن من المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة وباقي زملائه، لتناولها اليوم الثلاثاء كنوع من التغيير عن الأكلات المعتاد تناولها.

وكان قد أوضح محمد صلاح، في أكثر من مناسبة عن حبه تناول وجبة " الكشري" ، مؤكدا على أنها وجبته المفضلة ودائماً يحرص على تناولها أثناء إجازاته بالقاهرة.

إقرأ أيضاً... بعد تألقه في أمم إفريقيا 2019.. هل يزامل "تريزيجيه" محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يستأنف لاعبو المنتخب الوطني، تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الكلية الحربية، إستعدادا لمواجهة دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

الفراعنة إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الأولي

واستطاع لاعبو منتخب مصر حسم التأهل إلى دور الـ16 عقب تصدرهم جدول ترتيب المجموعة الأولى بـ9 نقاط بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف بالإضافة إلى الفوز على الكونغو الديمقراطية وأوغندا بهدفين دون رد.

منتخب مصر في مواجهة أحد ثوالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة

ويستعد الفراعنة لمواجهة أحد منتخبات كينيا وجنوب إفريقيا وثالث المجموعة الخامسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً