اعلان

بسبب خلافات ثأرية.. حبس شقيقين قتلا ابن عمهما بسوهاج 4 أيام

قررت نيابة طهطا بمحافظة سوهاج، حبس "عمر. ز. ح"، وشقيقه "معتز"، يعملان بمهنة الجزارة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالتعدى على ابن عمهما "عمر. أ. ع"، موظف بمصلحة الشهر العقاري، بـ"ساطور" كانا يخفيانه داخل بعض أوراق الجرائد، بسبب خلافات ثأرية بين الطرفين، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، توفي على أثرها أثناء محاولات إسعافه بمستشفى سوهاج الجامعي.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية فى سوهاج، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة طهطا، بوجود مشاجرة بين أبناء عمومة، ووجود مصاب فى حالة خطيرة.

وعلى الفور انتقل الرائد محمد عبد الصبور، رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، والنقباء أحمد عز، وأسامة عبد الوارث، وأحمد منصور، ومصطفى بيومى، وتبين قيام المدعو "عمر. ز. ح"، ويبلغ من العمر 37 عامًا، بمشاركة شقيقه "معتز"، يعملان بمهنة الجزارة، بالهجوم على ابن عمهما "عمر. أ. ع"، 47 عامًا، موظف بالشهر العقاري، بساطور كانا يخفيانه بين طيات أوراق يحملانها معهما، مما أحدث إصابات بالغة في رقبته ووجهه وظهره، نتيجة خلافات سابقة بين الطرفين، ونقل المصاب إلى مستشفى طهطا العام وإجراء بعض الإسعافات والعمليات له وتحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات وتم ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء