خلال 12 ساعة.. مصرع وإصابة 36 شخصا بينهم ضابط في حوادث الطرق

ads

رجب يونس

09:06 م

الثلاثاء 02/يوليه/2019

خلال 12 ساعة.. مصرع وإصابة 36 شخصا بينهم ضابط في حوادث الطرق
حجم الخط A- A+

شهدت محافظة الجيزة والقاهرة والعديد من المحافظات اليوم الثلاثاء، عدد من حوادث السير والتي تتكرر يومياً، ويرجع ذلك بسبب السرعة الجنونية للسائقين وعدم الالتزام بتعليمات رجال المرور، الذين يحرصون دائماً للحفاظ على سلامة المواطنين، ومن أبرز حوادث السير، إصابة 18 طالبًا في حادث سقوط سيارة بترعة برطس في أوسيم.



تستعرض" أهل مصر" من خلال التقرير التالي أبرز الحواث الطرق خلال 12 ساعة.

البداية كانت من مصر الجديدة، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم 3 سيارات أعلى امتداد شارع الثورة بمصر الجديدة تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى شارع الثورة بوقوع حادث مرورى، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للقادم من أمام طريق السويس الصحراوي، وتم نقل المتوفين والمصابين للمستشفى.

اقرأ أيضاً.. القبض على عاطلين لسرقتهم هواتف المحمول بالتجمع الخامس

إصابة 18 طالب في حادث سقوط سيارة بترعة برطس في أوسيم
لم يكن حادث مصر الجديدة هو الوحيد حيث لم يمر عليه ساعات قليلة، إلا وأصيب 18 طالبًا بكدمات وكسور وجروح إثر سقوط سيارة ميكروباص بترعة برطس بدائرة بطريق أوسيم، أثناء ذهابهم لعب كرة القدم بنادى الكوم الأحمر وتم نقلهم إلى مستشفى أوسيم المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارة ميكروباص بموتوسيكل في قنا
ولم تسلم المحافظات أيضًا من تلك الحوادث، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم إثر اصطدام سياراتهم بموتوسيكل، أمام مدخل قرية المخادمة بالإشراف، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، تمهيدًا لتسليم الجثث إلى ذويهم ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير حركة المركبات، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الوادي الجديد
تتوالى الحوادث على الطرق حيث لم يمر على حادث قنا سوى دقائق معدودة ويصاب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الداخلة، الخارجة بمحافظة الوادي الجديد بمنطقة الكيلو 65، وإصابة بعضهم بإصابات بالغة، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القريبة.

مصرع شخص في تصادم 3 سيارات بطريق إسكندرية الصحراوي
وفي محافظة الإسكندرية لقى شخص مصرعه فى حادث تصادم بين ٣ سيارات واشتعال النار بهم بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي. تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا من الخدمات المعينة بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوي بوقوع حادث مرورى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

اقرأ أيضاً.. ننشر اعترافات المتهمين بمحاولة اختطاف طالب بالوايلي

مصرع ضابط شرطة بحادث تصادم سيارة بكمين بطريق الإسكندرية الصحراوي
لم ينتهي نزيف الدم على الأسفلت، عند هذا الحد، حيث توفي ضابط شرطة في حادث تصادم سيارة نقل بكمين أمني بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوى، قبل محطة تحصيل الرسوم، مما أسفر عن وفاة المقدم خالد شبل وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء لرفع آثار الحادث، وتيسير حركة المرور.

وبالفحص تبين تحطم جانب المبنى، وعدد من سيارات الإسعاف المتمركزة بداخله، وكذلك عدد من السيارات.

مصرع شاب في حادث سيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة السلام
لقى شاب مصرعه، نتيجة اصطدامه بسيارة أثناء عبوره الطريق فى مدينة السلام، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق فى السلام بوقوع حادث مرورى، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

موضوعات متعلقة