اعلان

"الإسكندرية لتوزيع الكهرباء" توقع بروتوكول تعاون لتدريب الطلاب (صور)

وقعت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بسموحة، لتدريب طلاب المعهد نظريًا وعمليًا.

وقال المهندس مدحت فودة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن بروتوكول التعاون بين الشركة والمعهد يأتى فى إطار حرص الشركة على القيام بالعديد من أوجه التعاون مع الجامعات والكليات المختلفة، وكذلك الهيئات والمؤسسات الكبرى بالإسكندرية، للتدريب الميدانى للطلاب داخل الشركة لمواكبة التغيرات التى تحدث بسوق العمل، وإكسابهم الخبرات العملية التى تؤهلهم لسوق العمل.

وأوضح المهندس خالد أمين، رئيس قطاع التدريب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن بروتوكول التعاون يهدف إلى تبادل الخبرات العملية والعلمية، وإتاحة التدريب الصيفى للطلاب خاصة أقسام الكهرباء والميكانيكيا ومختلف التخصصات، داخل ورش ومواقع شركة الكهرباء للاستفادة بالخبرة العملية للشركة، لافتًا إلى أن هذا البروتوكول هو بروتوكول سنوى يتم تجديده، مشيرا إلى الاستفادة بالخبرات العلمية فى عقد ورش العمل لتحقيق الربط بين الدراسة والعمل.

وأشار المحاسب علاء نصير، رئيس قطاعات الشؤون المالية بالشركة، والذى قام بتوقيع البروتوكول مع عميد المعهد، إلي تنوع أوجه التعاون بين الشركة والمعهد في تنظيم العديد من الندوات العلمية، بالإضافة إلى مشاركة كبار المهندسين بالشركة في مناقشة العديد من مشاريع التخرج لطلاب المعهد، والمشاركة في مختلف فعاليات المعهد.

قام بتوقيع البروتوكول كلًا من المحاسب علاء نصير، والدكتور مصطفى نصر عميد المعهد، وبحضور المهندس خالد أمين، والدكتور محمد فؤاد، رئيس قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات، والدكتور محمود رمضان، المدير التنفيذي لوحدة التدريب الطلابي، والدكتور حسن الشوباشي، والدكتور محمد عادل، أعضاء هيئه التدريس بالمعهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً