اعلان

رانيا يوسف تتجاهل عزاء عزت أبو عوف وتحتفل بعيد ميلاد تامر حبيب

تجاهلت الفنانة رانيا يوسف، عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف، واحتفلت بعيد ميلاد الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عن طريق نشرها عدد من الصور من الاحتفال على حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت برفقة كلاً من غادة عادل، إيمان العاصي، أحمد داود مع تامر حبيب.

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد تامر حبيب

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "ضحايا مملكة إبليس في عيد ميلاد تامر حبيب"، يأتى ذلك فى الوقت الذى يقام فيه عزاء القدير الراحل عزت أبو عوف فى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والساسة، واكتفت رانيا أمس بتقديم نعي للراحل من خلال حسابها على موقع "تويتر".

اقرأ ايضا: التعب والإرهاق يظهران على عادل إمام في عزاء صديقه عزت أبو عوف (صور)

وفاة عزت أبو عوف

ورحل الفنان القدير متعدد المواهب عزت أبو عوف عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، قبل أن يتم دفنه في مدافن الغفير في صلاح سالم بمقابر الأسرة.

رانيا يوسف

مسلسل مملكة إبليس

وكان السيناريست تامر حبيب، احتفل بعيد ميلاده وسط أصدقائه من الفنانين مساء السبت 29 يونيو، وتواصل رانيا يوسف فى الفترة الراهنة تصوير دورها في مسلسل "مملكة إبليس"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً