اعلان

لمدة 3 أيام.. الغردقة تستقبل سيرخيو راموس في شهر العسل

كتب :

تتأهب مدينة الغردقة وصول نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا "سيرخيو راموس"، حيث من المنتظر أن يصل اللاعب الدولي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عبر مطار الغردقة الدولي، في رحلة أسرية برفقة زوجته، في ضيافة أحد رجال الأعمال بالمدينة الساحلية، ولمدة 3 ايام.

راموس في الغردقةومن المنتظر أن يحل راموس ضيف عند أحد رجل الأعمال الذي يمتلك عددًا من القرى السياحية بالغردقة، حيث أرسل طائرته خاصة للاعب، لتنقله من إسبانيا إلى الغردقة، حيث تستمر الرحلة لمدة ٣ أيام، يقوم خلالها بزيارة عدد من المعالم السياحية بالغردقة.وقامت أحد المنتجعات السياحية بتعليق بعض اللافتات للترحيب بقدوم اللاعب الدولي، حيث تم تعليق عدد كبير من اللافتات تحمل صورًا للاعب وأسرته محاطة بالبالونات، خاصة عند مدخل الفندق الذي سيقيم فيه بالغردقة.

راموس في الغردقة

وتبدأ جولة راموس السياحيّة في الغردقة، غدًا الأربعاء، من جزيرة الجفتون بالبحر الأحمر، عبر سفينة ضخمة خصصها رجل الأعمال للاعب ولأسرته.

راموس يدخل عش الزوجية

واحتفل راموس، بزفافه على صديقته المذيعة بيلار روبيو، بإحدى الكاتدرائيات الكبرى في مدينة إشبيلية، منتصف الشهر الماضي، قبل بداية الموسم الجديد مع ريال مريد.

راموس يرفض ترك ريال مدريد 

رفض راموس ترك ريال مدريد، قائلا، لا أريد أن أثير قلق الجماهير. أنا مشجع مدريدي وأرغب بالاعتزال هنا، لم ينتهي وقتي بعد. لطالما لدي جسد وروح سأحاول اللعب هنا.. لن أنتقل أبدا لفريق يلعب ضد ريال مدريد.. أنا قائد ريال مدريد وأشعر بالمحبة والمساندة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً