اعلان

أنغام بدون زوجها فى عزاء عزت أبو عوف

عزاء الفنان عزت ابوعوف

توجهت المطربة أنغام، لمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء فى الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي يقام في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسط حضور نخبة من الفنانين والساسة والإعلاميين، وظهرت أنغام فى العزاء بمفردها دون زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ومنذ زواج الثنائي أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، من عدة أشهر، بعد طرح ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً"، الذي وزعه لها زوجها، يحرصان دائما على الظهور في أي مناسبة برفقة بعضهما.

ورحل القدير الدكتور عزت أبو عوف عن دنيانا، فى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض خلال السنوات الماضية، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة ظهر اليوم، قبل أن يتم دفنه في مدافن الغفير في صلاح سالم بمقابر الأسرة.

عزاء عزت أبو عوف

وتوافد على عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف عدد كبير من المشاهير، منهم نهال عنبر، نبيلة عبيد، فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عادل إمام، خالد زكي، وأحمد بدير، وإيهاب فهمي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسمير صبري، لبنى عبد العزيز، وماجدة زكي، والإعلامي عمرو أديب، وزوجته لميس الحديدي، لبلبة، نبيلة عبيد، منى شلبى, ريهام عبد الغفور، محمد رمضان، محمد إمام، أحمد التهامى، الكاتبة فاطمة ناعوت، حسين فهمي، مصطفى فهمي وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً