اعلان
اعلان

"هونر" تطلق سلسلة "honor 20" المعتمدة من Google Play

هونر
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة "HONOR"، العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاقها الإقليمي لسلسه هواتف "HONOR 20"، وذلك بعد الإطلاق العالمى فى لندن.

وتنطلق هواتف "HONOR 20" المعتمدة من Google Play، خلال الفترة القادمة لتكون منتشرة في جميع متاجر التجزئة الرائدة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث ستنطلق نهاية الشهر الجارى ثلاثة هواتف تابعة لسلسة هونر "20" لتكون متنوعة وتستهدف جميع الفئات وترضى كافة الأذواق.

وتأكيداً على التزام الشركة بتقديم أفضل التقنيات المتطورة وتجارب Android المحدّثة، أكدت HONOR أنه سيتم تزويد سلسلة هواتف 20 بنظام Android Q،  بما في ذلك هواتف HONOR 20 PRO و Honor 20 و Honor 20 lite .

وترتقى الأجهزه بمزايا مختلفة، حيث يضع أحد هواتف السلسلة وهو Honor 20 pro معياراً جديداً بفضل نظام الكاميرا الرباعية الخلفية، وصاحب أحد أفضل كاميرات الهواتف الذكية تصنيفاً على الإطلاق، بالإضافه إلى خلفية الهاتف الزجاجية الذكية والعملية وصاحبة الأداء المتفوق المُدعّم بمُعالج Kirin 980 وذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، بالإضافة إلى تقنية تبريد الجرافين وشاشة العرض الكاملة التي تشكل 91.7% من حجم الهيكل العام.

كما ينطلق "Honor 20 lite" بأول نظام كاميرا ثلاثية من HONOR وكاميرا سيلفي مُبتكرة بدقة 32 ميجابيكسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً