اعلان

بعد ظهورها بمايوه مثير.. منة جلال بإطلاله مكشوفة وتعلق: "حبه جنان وأنا تعبانة بقى" (صور)

منة جلال

يبدو أن الممثلة منة جلال فضلت الاطلالات المكشوف التي تظهر بها كثيرًا مؤخرًا، والتي تشارك بها جمهورها بإستمرار عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهذا ما فعلته منة جلال مجددًا بعدما نشرت صور جديدة لها بـ "توب" عاري الكتفين، وكتبت تعليق على الصور: "حبة جنان وأنا تعبانة بقى".

منة جلال

منة جلال بإطلالة مثيرة

منة جلال وريم البارودي

و شاركت الفنانة منة جلال أيضًا، جمهورها بمقطع فيديو لها برفقة الفنانة ريم البارودي منذ أيام أثناء احتفالها بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت منة جلال وريم البارودي في الفيديو وهما يرتديان ملابس البحر المكشوفة التي أشعلت السوشيال ميديا، وكانوا يرقصون على أغنية "الوتر الحساس" للنجمة شيرين عبد الوهاب بطريقة مثيرة.

اقرأ أيضًا.. رقص وغناء.. ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد منة جلال على البحر بملابس مكشوفة(فيديو)

منة جلال وريم البارودي

وعلقت منة جلال على الفيديو قائلة: "أحلى رحلة مع أختي وحبيبتي أحلى وأجدع ريكا في الدنيا اللي احتفلت بعيد ميلادي يا رب دايماً مع بعض يا روح قلبي بحبك أوي، ريم البارودي".

آخر ظهور لـ منة جلال

يشار إلى أن أخر ظهور لمنة جلال كان في مسلسل رمضان كريم الذي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2017، وكان ظهورها كضيفة شرف تدعى سماح، وتنتظر منة جلال عرض مسلسلها الجديد السر والذي تلعب خلاله دور ضحى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً