اعلان

متحدث "العاصمة الإدارية" يكشف حقيقة سحب الأراضى من 17 شركة عقارية (فيديو)

المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، خالد الحسينى

أكد المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، خالد الحسينى، على عدم وجود أى إجراءات لسحب أراضي من أى شركة من الشركات العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن سحب الأراضى من 17 شركة عقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، شائعة لا أساس لها من الصحة، حيث يوجد100 مطور عقاري يعمل بالعاصمة.

وأضاف "الحسينى"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن ما تداولته وسائل الإعلام خاطئ، ولم يتم إصدار أى خطابات من قبل الشركة أو إنذار بالسحب من المطورين العقاريي، خاصة أن الشركات العقارية ملتزمة بكل ما عليها.

اقرأ أيضا.. نهال عنبر عن عزت أبوعوف: "فقدنا قامة كبيرة" (فيديو)

وأشار "المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة"، إلى أن القائمين على العاصمة حريصين على تنفيذ المشروعات فى مواعيدها، مفيدًا بأن ما تم فى العاصمة الإدارية الجديدة يؤكد أن معدلات الأداء تسير بشكل جيد، لكن هناك حالات وإجراءات خاصة لسحب الأراضى.

ولفت، إلى أنه يتم التواصل مع المطور العقارى حرصًا على تنفيذ المشروعات فى الاوقات المحددة، ويتم إصدار تقارير كل 3 أشهر يوضح تطور الأعمال الإنشائية، ويتم مطابقة التقرير مع الواقع من خلال الزيارات الميدانية.

وأعرب عن وجود إنذارات وغرامات مالية، واللجوء للقضاء قبل سحب الأرض بعد صدور حكم نهائي وبات بفسخ العقد، مؤكدًا أنه لم يتم إنذارات لأى شركة بالعاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً