اعلان

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم.. الدموع تودع آخر أيام امتحانات الثانوية العامة

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم دموع الطلاب في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2019.. حيث تباينت آراء الطلاب في آخر اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم آخر أيام امتحانات الثانوية العامة 2019 للشعبة العلمي رياضة، حول مستوى امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية. وأكد عدد من الطلاب عن اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم بمدرسة أبو الهول القومية المشتركة بالجيزة، أن امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية كان صعباً، وبه تكَّات كثيرة، وفي مستوى الطالب فوق المتوسط.

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

بينما أكد آخرون عن اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم أن امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية كان متوسطاً، بالرغم من وجود بعض التركات، مشددين على أن وقت امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية كان مناسباً جدا.

اقرأ أيضاً:ختامها مسك.. البسمة تزين وجوه أولياء الأمور في امتحان الجبر 2019

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

وانتهى طلاب الثانوية العامة 2010، من أداء امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية بإجمالي عدد 117071طالبا وطالبة، اليوم الأربعاء، آخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2019 من التاسعة صباحًا، حتى الحادية عشرة ظهرًا.

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019 منذ 8 يونيو الجاري، وتعقد لـ 650 ألف طالب وطالبة، منهم 264 ألف 653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية، و118 ألفا و071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268 ألفا و938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم