اعلان

أخدنا إفراج.. الجملة الختامية لطلاب الثانوية امتحانات الثانوية العامة 2019 في امتحان الجبر

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم أن الطلاب أنهوا امتحانات الثانوية العامة 2019، وفي مدرسة أوسيم الثانوية المشتركة بمحافظة الجيزة شاعت بشأن اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم بين شعبة الرياضيات دى خروجهم من امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية حالة غريبة بين الطالبات، حيث خرجوا يلهون ويلعبون، فرحين بالانتهاء من امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية وامتحانات الثانوية العامة 2019 دون النظر إلى أي إجابات، قائلين: "أخدنا إفرااااااااح".

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم 

وعن اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم قالت "مريم"، إحدى طالبات مدرسة أوسيم الثانوية، إن امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية في مستوى الطالب المتوسط، وأسئلة امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية مباشرة ما عدا سؤالين.

امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية 

بينما وقفت طالبة والدموع في عينيها، ولا تستطيع أن تتحدث واصفة امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية بـ "الصعب". وسرعان ما التف أولياء الأمور حول أبنائهم يواسونهم، لينتهي بهذا آخر مشهد في تراجيديا امتحانات الثانوية العامة 2019.

اقرأ أيضا.. في امتحان الجبر.. الطمأنينة تسيطر على الطلاب وأولياء الأمور آخر أيام امتحانات الثانوية العامة

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم 

ووصل طلاب الثانوية العامة إلى المحطة الأخيرة، اليوم الأربعاء، فى امتحانات الثانوية العامة 2019، وذلك من خلال امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية والذي يؤديه نحو 117 ألف طالب وطالبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين