اعلان

انعقاد الندوة العالمية الـ19 للهيئات التنظيمية التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات

الاتحاد الدولي للاتصالات

ينظم الاتحاد الدولي للاتصالات، الندوة العالمية التاسعة عشر للهيئات التنظيمية في الفترة من 9 إلى 12 يوليو في مدينة بورت فيلا بفانواتو، وذلك بالتعاون مع حكومة فانواتو.

وسيكون موضوع الندوة: "التوصيلية الشاملة، مستقبل التنظيم"، وستركز المناقشات خلال الندوة على الاستراتيجيات والسياسات الرقمية، وتنظيم البنية التحتية، والآليات المبتكرة للاستثمار والتمويل، وبناء الثقة والاطمئنان في اقتصاد قائم على البيانات، والحاجة إلى الطيف الترددي، والاستعداد لتكنولوجيا لجيل الخامس، ودور المستهلك الآخذ في التطور.

اقرأ أيضًا.. وزير الإسكان: 96% نسبة تنفيذ طريق الهضبة غرب أسيوط

توفر الندوة العالمية لعام 2019 منصة فريدة من نوعها للمنظمين وأصحاب المصلحة المعنيين بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التعاون وتبادل الخبرات والمعارف وتحديد الوسائل الكفيلة بتوفير التوصيلية والنفاذ إلى الإنترنت واستخدامها لفائدة الناس في كل مكان بأسعار ميسورة وبطريقة آمنة ومأمونة وموثوق بها.

وفي إطار الندوة، سينعقد عدد من الاجتماعات وورش العمل الموضوعية، منها المائدة المستديرة للرؤساء التنفيذيين للهيئات التنظيمية، واجتماع الرابطات التنظيمية الإقليمية، واجتماع كبار مسؤولي التنظيم من القطاع الخاص في 9 يوليو.

يذكر أن الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات تجمع، منذ عام 2000، رؤساء الهيئات الوطنية لتنظيم الاتصالات ـ تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم، وقد اكتسبت شهرة بوصفها المحفل العالمي السنوي الذي يجمع بين المنظمين لتبادل آرائهم وخبراتهم بشأن أكثر قضايا التنظيم إلحاحًا التي قاموا بتحديدها.

وتعزز الندوة أيضًا حوارًا عالميًا حيويًا لمنظمي الاتصالات ودوائر الصناعة بين المنظمين وواضعي السياسة وقادة الصناعة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً