اعلان

لأول مرة.. نجمة أمريكية شهيرة بملابس شبه عارية تحيي حفلا غنائيا في السعودية (صور)

نيكي ميناج

يبدو أن التطور الذي حدث في السعودية بإقامة الحفلات على أرضها اصبح أكثر انفتاحًا، وذلك بعد أن اعلنت الصفحة الرسمية لـ "موسم جدة"، أنها ستقيم حفل قريبًا على الأراضي السعودية للنجمة الأمريكية نيكي ميناج، مما آدى إلى تعجب وغضب الكثيرون.

نيكي ميناج

حفل نيكي ميناج في السعودية

وكان إلاعلان عن حفل نيكي ميناج على "تويتر" بمثابة شعلة نار للشعب السعودي، فمنهم الكثيرون الذين رفضوا حفلها المقام تحت رعاية ام تي في بموسم جدة، حيث يرونها غير لائقة لحفل يقام على الأراضي المقدسة.

غضب الجمهور بسبب نيكي ميناج

وكتب عدد من مستخدمي موقع تويتر تعليقات ساخرة وغاضبة من حفل نيكي ميناج في السعودية مثل: " اغلب اغاني نيكي مناج +18 وراح يفهمون قصدي الي يسمعون لها ويفهمون قصدها بالكلمات، السؤال هنا : لو غنت راح تحطون تييت كل شويه؟"، و" بصراحة لا يليق بجدة انها تجي راجعو التفكيرر اي مغنية بدالها افضل"، و" ياجماعه هذي المغنيه يحجبوها في دولتها عن الشعب وعن الاطفال بشكل خاص بسبب انحلالها في كل شي وانتو تجيبوها عندنا ؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل".

جراءة نيكي ميناج

وتعد المغنية الأمريكية نيكي ميناج من الفنانات الجريئات كثيرًا في بلادها حيث أنها ترتدي ملابس شبه عارية وتقدم في أغانيها ايحاءات جنسية، وتستعرض أنوثتها بشكل مثير.

وتقدم نيكي ميناج في حفلاتها رقصات مثيرة مثل التي تقدمها في الفيديو كليبات التي تقدمهم، وفي أغلب الأوقات تكون مرتدية مايوهات مكشوفة كثيرًا، فهل ستتركها السعودية تفعل مثل هذه الأفعال على أرضهم؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل