اعلان

التعليم: ضبط 976 حالة مخالفات فى لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 (فيديو)

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي

قال خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن إجمالي عدد المخالفات التي تم ضبطها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2019 بلغت 976 حالة.

غش وتَعدٍّ على الملاحظين

وقال عبد الحكم خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن: إنه تم رصد وقائع مختلفة بينها غش وبينها تعدٍّ على الملاحظين، مؤكدًا أن جميع هذه الوقائع محل التحقيق في إدارة الشئون القانونية بالوزارة.

إصدار الحكم القانوني ضد المخالفين

وأوضح عبد الحكم أن الشئون القانونية لن تتوانى عن إصدار حكمها القانوني ضد أي طالب خالف التعليمات الخاصة بسير منظومة امتحانات الثانوية العامة 2019.

اقرأ أيضاً:اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم.. الدموع تودع آخر أيام امتحانات الثانوية العامة

وانتهى طلاب الثانوية العامة 2010، من أداء امتحان الجبر اليوم والهندسة الفراغية بإجمالي عدد 117071طالبا وطالبة، اليوم الأربعاء، آخر أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2019 من التاسعة صباحًا، حتى الحادية عشرة ظهرًا.

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019 منذ 8 يونيو الجاري، وتعقد لـ 650 ألف طالب وطالبة، منهم 264 ألف 653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية، و118 ألفا و071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268 ألفا و938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

وكان قد وصل قطار الثانوية العامة اليوم الأربعاء إلى محطته الأخيرة ، حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة 2019 شعبة علمي رياضة، امتحان الجبر والهندسة الفراغية والرياضيات البحتة ، وذلك في آخر يوم بجدول الامتحانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني