اعلان

بمناسبة العيد القومي لمحافظة القاهرة.. افتتاح عدة مشروعات خدمية للمواطنين

العيد القومي لمحافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن احتفالات القاهرة بعيدها القومي ستمتد على مدار أسبوعين، افتتاح عدد من المشروعات الخدمية للمواطنين تضم افتتاح مدارس ستدخل الخدمة للمرة الأولى هذا العام وكذلك افتتاح تطوير أسواق وميادين وحدائق ومراكز تكنولوجية لخدمة المواطنين بالأحياء، كما سيتضمن عقد عدد من الحفلات بمعرفة مديرية التربية والتعليم يتم خلالها تكريم أوائل الاعدادية ومعرض لاهم الانشطة الطلابية واحتفال لمديرية الشباب والرياضة بمركز شباب الجزيرة.

اقرأ أيضًا.. بمناسبة عيد القاهرة القومي.. محافظة القاهرة تطلق مسابقة الموظف المثالي.. تعرف على الشروط

شروط مسابقة الموظف المثالي لمحافظة القاهرة

العيد القومي لمحافظة القاهرة

يأتي ذلك فى إطار استعدادات محافظة القاهرة، بعيدها القومي والذى يوافق ذكرى مرور 1050 عام على انشاءها على يد القائد جوهر الصقلي في السادس من يوليو عام 969 بأمر من الخليفة المعز لدين الله الفاطمي.

وأكد محافظ القاهرة، أنه سيتم إقامة حفل ختامي يتم خلاله تكريم المميزين من العاملين بالمحافظة وإعلان نتيجة مسابقة الإفلام القصيرة، والتي نظمتها المحافظة لإظهار الجوانب الإيجابية والصور الحضارية للعاصمة والتي سيتم عرضها بالشوارع والميادين الرئيسية وقام بتنفيذها عدد من شباب القاهرة.

بدأت محافظة القاهرة، فتح باب التقدم لمسابقة الموظف المثالي على مستوى العام والأحياء، وتنطبق شروط مسابقة الموظف المثالي على عدد وظائف بالإدارات المحلية التابعة للمحافظة أبرزها: وكلاء المحافظة ورؤساء الإدارة المركزية والمدير العام، ومدير المكتب ورئيس القسم وموظفي الدرجة الثانية والثالثة بديوان المحافظة ومقار الأحياء، وموظفي الخدمات المعاونة، وتركز على عناصر رئيسية، بينها القدرات والخبرات والقدرة على القيادة والابتكار والمظهر العام.

ونوهت محافظة القاهرة، على الراغبين في الالتحاق بمسابقة اختيار الموظف المثالي وتقديمها في موعد أقصاه 15 يوليو الحالي، ثم يبدأ في اختبار تحريري وشفهي ويعرض على لجنة القيادات في المحافظة، ويحق لكل إدارة أو قطاع ترشيح أكثر من موظف.

واشترطت محافظة القاهرة أن يكون الموظف موجودًا في وظيفته آخر 3 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً