اعلان
اعلان

رئيس غرفة الصناعات المعدنية: 30 يونيو طوق النجاة للاقتصاد المصري ونثق في رؤية السيسي

أكد جمال الجارحي، رئيس غرفة الصناعات المعدنية، على أن ثورة 30 يونيو 2013 كانت بمنزلة طوق النجاة للاقتصاد المصري ككلّ، ونقطة الانطلاق الحقيقيّة للصّناعة الوطنيّة، مؤكّدا على أن الرئيس السيسي يعمل ليلا ونهارا؛ من أجل إيجاد حياة كريمة للمواطن المصري.

وأوضح الجارحي أن الرئيس السيسي، يعمل على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتوفير فرص عمل بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسّطة باعتبارها شريان الحياة للصّناعة الوطنيّة.

اقرأ أيضًا.. موجة غضب عارمة عقب تولي "عربي" لرئاسة أكبر بنك إسرائيلي

وأشاد رئيس غرفة الصناعات المعدنيّة، بحجم المشروعات القومية العملاقة والكبرى التي تنفذ في مصر، وزيادة عدد المناطق الصّناعيّة المؤهلة التي أنجزت في الفترة الماضية، مطالبا كافة مؤسسات وهيئات الدولة بالاقتداء بالقيادة السياسة في إنجازها للمشروعات لخدمة الوطن.

وأشار الجارحي إلى، أن الجميع يثق في رؤية الرئيس السيسي في تحقيق أهداف تنموية حقيقية لمصر، مؤكدا أنه يقوم بحل مشاكل مصر من جذورها، وليس القبول بالحلول الوسط، ويراهن دائما على النظرة المستقبليّة، وذكاء الشعب المصري.

وتابع الجارحي، أن رؤية الرئيس السيسي اعتمدت على إيجاد بنية تحتيّة قوية؛ للتنمية والعمران، وكذلك دعم وعمل مشروعات ومصانع عملاقة تساعد في الحد من الاستيراد، وتشجيع الصّناعة المحليّة التي لا تقلّ جودة وأهمية عن أي منتج ثان، مؤكدا أن رجال الأعمال شعروا بالاستقرار السياسي والأمني بعد ثورة 30 يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً