اعلان

مشاجرة بالأسلحة النارية.. النيابة تحيل 5 أشخاص في الوراق للجنايات

قررت النيابة العامة لشمال الجيزة برئاسة المستشار محمد عبدالسلام أمين، بإحالة كلًا من "عرفة.ح" 37 سنة، عامل، و "جلال.ح" 41 سنة، عامل، و "محمد.ج" وشهرته "حمو" 24 سنة، فران، "هارب"، و "عربي.ف" نجار مسلح، و "مؤمن.ف" نجار مسلح، مقيمين جميعهم بمنطقة عزبة المفتي بالوراق، بتهمة التشاجر وحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة في القضية رقم 4799 لسنة 2016 إلى محكمة الجنايات.

ونسبت النيابة للمتهمين من الأول للثالث تهمة حيازة أسلحة نارية غير مرخصة "بندقية خرطوش - فرد خرطوش"، وحيازة " 23 " طلقة غير مرخصة، واستعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المجني عليهما "عربي.ف" و "مؤمن. ف" وتشاجروا مع بعضهما البعض حاملين أسلحتهم النارية.

اقرأ ايضاً..في الشارع.. مقتل شاب على يد عاطل في الوراق

كما نسبت النيابة للمتهمان الرابع والخامس تهمة حيازة أسلحة نارية"فرد خرطوش" ودخائر غير مرخصة، واستعرضا القوة والعنف ضد المجني عليهما "عرفة.ح" و "جلال.ح" و " محمد .ج" وتشاجروا مع بعضهم حاملين أيضا أسلحتهم النارية.

وكان الرائد عمرو على محمود، معاون مباحث قسم شرطة الوراق قد تلقى بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة بين المتهمين، على الفور انتقل إلى محل البلاغ وتمكن من ضبطهم عدا الثالث، وبحوزتهم الأسلحة النارية المضبوطة وأضاف بأن تحرياته السرية توصلت إلى أن المتهم الثالث الهارب كان يحرز بحوزته حال الواقعة سلاحًا ناريًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج