اعلان

ضحية عمرو وردة تُهاجم محمد صلاح: "مكنش لازم يعلق على القضية"

يبدو أن تداعيات أزمة لاعب منتخب مصر عمرو وردة وعارضة الأزياء المصرية ميرهان التى تعيش فى دبي بالإمارات، لن تنتهي سريعاً، فخرجت ميرهان مجدداً فى حوار لها من خلال صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية، موضحة أنه لا ينبغي التغاضي أبدا عن اللغة المسيئة التي تعرضت لها، وأنها أبلغت شرطة دبي بتلقيها تهديدات على الإنترنت.

أزمة عمرو وردة

وأضافت عارضة الأزياء، أنها تعرضت لمعاملة سيئة من بعض المصريين الذين تصوروا أنها تريد تدمير مستقبل اللاعب، لافتة إلى أن صلاح شخصية هامة ومؤثرة، وكان عليه أن يترفع عن التعليق على القضية.

عارضة الأزياء ميرهان تهاجم صلاح بسبب دعم عمرو وردة

وعن تفاصيل الواقعة الخاصة بـ عمرو وردة قالت ميرهان: "قام بالتعليق على صورة لي داخل الجيم، وعندما تجاهلت رسالته، رد بكلمات مثل أنتي ماتعرفيش أنا مين، وماحدش يقولي لا، وبدأ بعدها بإرسال كلمات غير مقبولة في الإمارات"، متابعة: "صلاح لاعب عظيم، ولكنه أخطأ عندما قال إنه لا يجب معاقبة وردة على ذلك الخطأ .. أنا أعلم الجانب الإنساني من المسألة، لأن صلاح صديق وردة، وأراد أن يظهر له دعمه، ولكن كان ممكن أن يقوم بذلك سرا".

اقرأ أيضا: صاحبة واقعة تحرش عمرو وردة توضح حقيقة علاقتها بلاعب الأهلي كوليبالي

وواصلت عارضة الأزياء حديثها قائلة: "ثقافة التحرش الجنسي تنتشر وتزداد في مصر، رغم محاولات الحكومة مواجهة القضية"، مشيرة إلى أن دعم صلاح لوردة أعطى شرعية لسلوكه .. رده يعد بمثابة توجيه للنساء بعدم التحدث إذا ما عانين من ذلك النوع من التحرش، وإلا سيتعرضن لفضيحة.. أنا دلوقتي مش هقدر أرجع لبلدي وأزور عيلتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | نهاية اللقاء