اعلان

هل تنهي صفقة محمد عواد "شهر العسل" بين الزمالك والإسماعيلي؟

الزمالك والإسماعليي

اقترب النجم محمد عواد، حارس مرمى نادي الإسماعيلي، من الانتقال إلى الزمالك، بعد مفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت، بعد إصابة حارس القلعة البيضاء محمود عبدالرحيم جنش، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

محمد عواد

وتواجد عواد أمس الأربعاء في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور، للإتفاق على الرتوش الأخيرة في الصفقة، والتي من المتوقع أن يمتد فيها العقد إلى 5 مواسم.

اقرأ أيضًا: ميعاد نهائي كوبا امريكا| موعد مباراة البرازيل وبيرو| ميعاد مباراة البرازيل وبيرو| ميعاد ماتش البرازيل وبيرو| متى تلعب البرازيل وبيرو| متى نهائي كوبا امريكا

وبعكس الصفقات الماضية، فإن إدارة الزمالك بدأت بالتفاوض مع اللاعب مباشرة دون الرجوع إلى إدارة الدارويش، الأمر الذي قد يصعب المهمة على منصور في حسم الصفقة، كما أنها ستكون شرارة خلاف جديد بين الناديين، بعد فترة من السلام دامت لمدة طويلة، وكان آخرها صفقة إبراهيم حسن، الذي انتقل إلى الأبيض الموسم الماضي.

محمد عواد

وشهدت العلاقة بين الناديين في السنوات الخمس الأخيرة، تبادل اللاعبين سواء من خلال الإعارة أو البيع النهائي، حيث ذهب من الزمالك إلى الاسماعيلي كل من شيكابالا ودونجا، فيما استقدم الزمالك كل من إبراهيم حسن وصالح موسى وعمرو جمال.

ومن المتوقع أن تكون صفقة عواد إنتهاء فترة الود بين جمهور وإدارتي الناديين، في ظل السياسة الجديدة لفريق الدارويش وإدارته في تكوين فريق قوي يستيطع المنافسة في البطولات المحلية والتأهل إلى القارية، بعد الموسم السيئ الذي قدمه الفريق العام الماضي، بالخروج من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وعدم التأهل للبطولات الإفريقية الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر