اعلان

للمرة الأولى.. نانسي عجرم تكشف وجه مولودتها الجديدة بوضوح.. وتستغيث (فيديو)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو وهي تحمل مولودتها الجديدة "ليا" على كتفها، داخل مطار لبنان، وكان هناك زحام شديد، مما جعلها تستغيث، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": " أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي".

نانسي عجرم تستغيث

ابنة نانسي عجرم

وتابعت نانسي عجرم وتساءلت: "هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".

وكتبت نانسي عجرم أيضًا: "بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟، يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا رحية الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وهاجمت نانسي عجرم المطار وكتبت: " ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس. #عيب_عليكن".

واختتمت نانسي عجرم كلامها وبحزن وكتبت: " هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ #عيب_عليكن".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل المفاجأة الكبيرة التي تحضرها نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم في الأردن

ونشرت نانسي عجرم البوستر الدعائي لحفها المقام يوم 20 يوليو، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": وكتبت:" لا استطيع الانتظار لكي اراكم في مهرجان جرش هذا العام، هحتفظ بهذا التاريخ 20 يوليو 2019".

اقرأ أيضًا.. أول ظهور لـ ابنة نانسي عجرم الحديثة (صورة)

نانسي عجرم وابنتها

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شاركت جمهورها مؤخرًا بصورة لها برفقة ابنتها التي وضعتها حديثًا واطلقت عليها اسم "ليا"، ويعد هذا الظهور الأول لها، وكتبت نانسي عجرم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "ليا"، وتلقت الكثير من التعليقات عليها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم في السعودية

يشار إلى أن نانسي عجرم احيت مؤخرًا حفلًا ناجحًا في المملكة العربية السعودية يوم 13 يونيو الماضي على المسرح الروماني ضمن فعاليات موسم جدة، واستقبلها الجمهور استقبالا كبيرًا ورائعًا.

وحرصت نانسي عجرم التي ارتدت فستان أسود طويل وبأكمام طويلة أي زي محتشم، بأن تشكر الجمهور عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "حفل رائع وجمهور ولا أروع، شكرًا جدة على كل الحب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً