اعلان

ميريهان حسين بالمايوه وتوجه رسالة لجمهورها (صور)

الفنانة ميريهان حسين

حرصت الفنانة ميريهان حسين على أن تعبر عن اشتياقها لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام" حيث كتبت رسالة لهم: "وحشتوني"، لتتلقى عدد من التعليقات التي تسألها اين كانت مختفية، وأخرين يسألونها عن أعمالها المقبلة.

ميريهان حسين

مايوه ميريهان حسين

ونشرت ميريهان حسين برفقة رسالتها على "إنستجرام"، صور لها وهي مرتدية مايوه لونه جنزاري أخضر، لتتلقى أيضًا تعليقات واعجابات بهذه الإطلالة، وكذلك تعليقات على القبعة التي ترتديها ميريهان حسين على رأسها تفاديًا للشمس، وكتبت ميريهان على الصورة "وقت الصيف".

ميريهان حسين

ميريهان حسين في بركة

وشاركت ميريهان حسين في موسم مسلسلات دراما رمضان الماضي بدور دارين في مسلسل بركة مع الفنان عمرو سعد والذي تدور أحداثه حول (بركة) وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

ميريهان حسين

ميريهان حسين وعلامة استفهام

وكذلك شاركت ميريهان حسين في بطولة مسلسل علامة استفهام بموسم رمضان 2019، من خلال دور رحاب، و تدور أحداثه حول (نوح الشواف) الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة