اعلان
اعلان

اسعار البنزين الجديدة بعد رفعها هل تؤثر على خدمات المحمول؟.. مصادر توضح

صورة أرشيفية

اسعار البنزين الجديدة بعد رفعها هل تؤثر على خدمات المحمول؟ قالت مصادر مسئولة بشركات الاتصالات إنه سيتم دراسة قرارات الحكومة بشأن اسعار البنزين الجديدة ورفع الدعم عن البنزين والسولار في العام المالي القادم (2019/2020)، والذي قد يكون له تأثير على نفقات محطات التشغيل وأبراج التقوية؛ نتيجة اسعار البنزين الجديدة.

اقرأ أيضا..رفع السعة الدولية بنسبة 60%.. 4 محددات لتطوير الإنترنت من المصرية للاتصالات

اسعار البنزين الجديدة

واستبعدت المصادر بخصوص اسعار البنزين الجديدة زيادة أسعار الخدمات في الوقت الحالي، في ظل حرصها على الحفاظ على العملاء ودعم وتعزيز تجربة المشتركين، نافية تقدمهم في الوقت الحالي بأي طلبات للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بعد اسعار البنزين الجديدة لرفع أسعار كروت الشحن.

اسعار البنزين الجديدة

وشددت المصادر في الوقت نفسه على أن أسعار خدمات المحمول في مصر يتم إقرارها والموافقة عليها من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وبالتالي سيتم مناقشة الجهاز قبل أي خطوة أو إجراء لبحث أبعاد الموقف بعد اسعار البنزين الجديدة وأي طلبات تقدمها الشركات.

اسعار البنزين الجديدة

وأضافت المصادر أن خطط الشركات حاليا تعمل على عدم تحميل العميل أى تكلفة إضافية حتى يعد اسعار البنزين الجديدة إلا في أضيق الحدود، خاصة في ظل ظروف الإصلاح الاقتصادي الذي تشهده مصر حاليا، موضحة أن مشغلي المحمول لا يزالون قائمين على نفس الأسعار القديمة للوحدات من المكالمات الهاتفية أو واحدات الإنترنت، ولن تحدث أي زيادة مجددة بعد اسعار البنزين الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل