اعلان

مدرب بنين: نشعر بالفخر.. يمكننا أن نحلم ونحقق حلمنا

شدد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين، على علمه بكل تفاصيل منتخب المغرب، مشيراً إلى أنه واجه أسود الأطلس كثيراً قبل ذلك.

بنين يصطدم بمنتخب المغرب يوم غداً السبت على ستاد السلام في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

دوسييه أشار في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على ستاد السلام إلى"أن منتخب المغرب يمتلك لاعبين موهوبين في كل الخطوط، وأكثر الفرق المرشحة للفوز بالبطولة".

اقرأ أيضاً.. ضربة موجعة لمنتخب بنين قبل مواجهة المغرب في أمم أفريقيا

وأضاف"فريقي لا يمكلك لاعبين كبار، لكن كلما زادت المباراة صعوبة زاد مستواهم، أثق في قدرات لاعبيني نمتلك الكثير من الشجاعة لتحقيق الفوز".

وواصل"فريقي الأقل راحة عقب لقاء الكاميرون لكننا نحاول التأفلم مع الوضع الحالي، في مران اليوم سيتحدد كل شئ، سأجنتمع باللاعبين لتحديد المشاكل لمحاولة حلها".

وأستطرد "أنا على دراية كاملة بمنتخب المغرب واجهتهم كثيراً من قبل، لا أسعى للإنتقام بعد الخسارة في المباراة الماضية، أعلم صعوبة المباراة، اللاعبون قادرون على إثبات أنفسهم في مباراة الغد".

وأردف"علاقتي بهيرفي رينارد ليست العلاقة الإنسانية المثلى، أما بالنسبة لمعايير الصرامة فهذه الأمور هامة للغاية بالنسبة لي، نحن قادرون على اللعب أمام الفرق الكبيرة، يمكننا أن نحلم ونحقق حلمنا".

وأتم" نشعر بالفخر لتأهلنا إلى هذا الدور، نسعى لترك إنطباعات إيجابية عنا، الشعب البنيني كان ينتظر التقدم منذ سنوات ةالتقدم إلى أعلى الدرجات، نأمل أن نخرج مرفوعي الرأس ليفخر بنا أبناء بنين".

منتخب السنونو تأهل إلى دور الستة عشر رغم تعادله في الثلاث مباريات إلا أنه تأهل كأفضل ثوالث عن المجموعة السادسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر