اعلان

بعد مرضه.. حقيقة مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وجنوب أفريقيا

كتب :

بعد إصابته بنزلة برد ألزمته الفراش ومنعته من المشاركة في مران المنتخب، حتى يستعيد عافيته، كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول، عن مشاركة محمد صلاح في لقاء الفراعنة القادم أمام جنوب أفريقيا، في التاسعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16 ببطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر. 

وأضاف لهيطة في تصريحات صحفية، أن محمد صلاح تحسنت حالته الصحية؛ ولكن الجهاز الطبي للفراعنة فضل إعفائه من المران المسائى أمس الخميس، بعد إصابته بنزلة برد، وعليه قرر طبيب المنتخب منحه راحة سلبية 24 ساعة، مع إخضاعه لكورس علاجي مكثف لنزلات البرد.

وتابع: صلاح سيكون جاهزا للمشاركة في المران الأخير للمنتخب الوطني، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة باستاد الكلية الحربية، والمشاركة أمام جنوب أفريقيا.

وجاء غياب محمد صلاح عن مران المنتخب احترازيًا بعد إصابته بدور برد، خوفًا من تفاقم حالته التي قد تؤدي لغيابه عن المواجهة القوية أمام الهافانا بافانا في دور الـ16، لذلك قرر أجيري إراحته حتى يستعيد عافيته للمواجهة.

اقرأ أيضًا.. تذاكر مباراة مصر وجنوب أفريقيا في أحد البنوك تثير غضب الجماهير: "عرفناها بتروح فين"

ويواصل المنتخب الوطني اليوم آداء تدريباته استعدادا للقاء جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل ضمن مباريات دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول