اعلان

بعد الإعلان أسعار البنزين الجديدة.. الغرف التجارية توضح لـ"أهل مصر" حقيقة ارتفاع ثمن السيارات

كتب : مي طارق

أسعار البنزين الجديدة 2019، تتأثر أسعار السيارات بشكل كبير وفقًا لعاملين، وهما قانون العرض والطلب، والثاني هو ارتفاع أسعار الدولار، ومع قرار الحكومة بشأن رفع أسعار المحروقات وأسعار البنزين الجديدة2019، يتسأل العديد من المتابعين لسوق السيارات عن ارتفاع الأسعار داخل السيارات.

رفع أسعار البنزين الجديدة 2019

قال علاء السبع، عضو شعبة السيارات بالغرف التجارية بالقاهرة، إن رفع أسعار المحروقات لن يؤثر على أسعار السيارات داخل السوق المصري خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن عاملين فقط هما من يتحكمان في أسعار السيارات داخل السوق المصري، وهما العرض والطلب، بجانب ارتفاع أسعار الدولار.

رفع أسعار البنزين الجديدة 2019

وأوضح السبع في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الوضع مختلف في السيارات عن غيره من السلع المختلفة، وهو ما ظهر عبر تراجع الأسعار خلال الأيام الماضية، بعد تراجع أسعار الدولار، والذي يشهد تراجعًا منذ فبراير وحتي اليوم.

رفع أسعار البنزين الجديدة 2019

وأصدرت الحكومة المصرية قرارًا رسميًا منذ قليل بزيادة أسعار البنزين، معلنة الأسعار الجديدة للبنزين، والزيادة الجديدة المطبقة على أسعار المحروقات "بنزين وسولار وبوتاجاز"، وكانت الحكومة اتخذت قرارًا نهائيًا بزيادة أسعار البنزين، ابتداءً من منتصف يونيو الماضي، التزامًا منها ببنود اتفاقها مع صندوق النقد الدولي بتحرير أسعار الوقود في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة