اعلان

بعد زيادة اسعار البنزين اليوم.. انتشار أمني مكثف في مواقف سيارات الأجرة والسيرفيس

صورة أرشيفية

عقب زيادة سعر لتر البنزين في مصر والسولار انتشار أمني مكثف بمواقف سيارات الأجرة والسيرفيس. يأتي ذلك في إطار تطبيق زيادة سعر لتر البنزين في مصر والسولار، حيث كثفت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية في الساعات الأولى من صباح اليوم من تواجد الخدمات الأمنية بمناطق مواقف سيارات الأجرة والسيرفيس؛ تزامنا مع اعتماد رفع سعر لتر البنزين في مصر والسولار، ضمن خطة رفع الدعم عن المحروقات. وظهرت عناصر من قوات الأمن وقيادات وزارة الداخلية بمحيط المواقف الكبرى، مثل موقف عبد المنعم رياض ورمسيس وعبود.

اقرأ أيضا...حاولت التقاط المفتاح.. انتشال جثة طالبة غرقت في الترعة بالعياط

وبشأن رفع سعر لتر البنزين في مصر والسولار كشفت مصادر أمنية مطلعة عن توزيع الخدمات الأمنية ورجال مباحث التموين وعناصر من المباحث السرية لمتابعة التزام السائقين مع رفع سعر لتر البنزين في مصر والسولار، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وذلك بأماكن تجمع الركاب بالمواقف العامة بالمدن وعلى الطرق المختلفة ومطالع الكباري، لمراقبة الحالة والتدخل حال مبالغة سائقي سيارات الأجرة والميكروباص في التعريفة المقررة عقب إقرار زيادة سعر لتر البنزين في مصر والسولار بدءا من اليوم.

زيادة اسعار البنزين في مصر 2019

وتابعت المصادر في تصريحها أنه سوف تقر زيادة اسعار البنزين في مصر 2019 وأسعار التعريفة الجديدة وفق ما ورد إليهم من إشارات، وسوف تعمم بالنشر على جميع المواقف وقائدي السيارات للالتزام بها بعد زيادة اسعار البنزين في مصر 2019 ، مشيرا إلى أن زيادة سعر لتر البنزين في مصر والسولار بسيطة تترواح بين 25 و125 قرشا حسب خطوط السير داخل المدن وبين المحافظات، مشيرة إلى توجيهات وزير الداخلية بتوفير الحماية للركاب ومستقلي وسائل النقل الخاص من سيارات أجرة وميكروباص بعد زيادة اسعار البنزين في مصر 2019 والسولار، والتأكد من التزام القائدين بالتعريفة المقررة، ويكون ذلك بالتنسيق وتحت إشراف قيادات الإدارة العامة للمرور وشرطة التموين والأمن العام.

سعر لتر البنزين في مصر والسولار

زيادة اسعار البنزين في مصر 2019

وأعلنت الحكومة زيادة اسعار البنزين في مصر 2019 ورفع سعر لتر البنزين في مصر والسولار بدءا من الساعة التاسعة صباح اليوم، وذلك عبر منشور وزع على أصحاب محطات الوقود. وهذه ليست المرة الأولى التى تزيد فيها سعر لتر البنزين في مصر والسولار، ولكن مر برنامج الإصلاح الاقتصادي بأكثر من مرحلة، بدأت في 2014، ويتوقع خبراء أن آخرها اليوم.

سعر لتر البنزين في مصر والسولار

وجاءت الزيادات الجديدة في 2019 كالتالي:

بنزين 95: سعر اللتر 9 جنيهات بدلا من 7.75 قرش.

بنزين 92: سعر اللتر 8 جنيهات بدلا من 6.75 قرش.

بنزين 80: سعر اللتر 6.75 جنيه بدلا من 5.50 قرش.

السولار: سعر اللتر 6.75 جنيه بدلا من 5.50 قرش.

سعر لتر البنزين في مصر

ورفعت الحكومة أسعار البنزين 2019 في مصر، وللمرة الخامسة منذ يوليو. حيث بدأ تنفيذ القرار في الساعة 9 صباحا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً