اعلان

محافظ المنيا يتابع انضباط مواقف السيارات بعد زيادة اسعار البنزين اليوم (صور)

محافظ المنيا يتابع انضباط مواقف السيارات بعد زيادة اسعار الب
محافظ المنيا يتابع انضباط مواقف السيارات بعد زيادة اسعار الب

إثر زيادة اسعار البنزين اليوم أعلن اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، انعقاد غرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم.

محافظ المنيا يتابع انضباط مواقف السيارات بعد زيادة اسعار البنزين

زيادة اسعار البنزين اليوم

وعقد محافظ المنيا في إطار زيادة اسعار البنزين اليوم اجتماعًا بحضور اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد عادل جلال، مدير إدارة المرور، ومدير إدارة المواقف، والنقل الجماعي ومسئولي إدارة غرفة الأزمات، حيث تتابع الغرفة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، بعد زيادة اسعار البنزين اليوم ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة في تعريفة المواصلات.

زيادة اسعار البنزين اليوم

وكانت الحكومة قد قررت بدءًا من التاسعة صباح اليوم زيادة اسعار البنزين اليوم، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 8 جنيهات بدلا من 6.75 جنيه، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 6.75 بدلا من 5.5 جنيه للتر، وسعر لتر السولار ليبلغ 6.75 بدلا من 5.5 جنيه، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيه إلى 3.5 جنيه.

اقرأ أيضا.. 1700 استفادوا منها.. ندوات ثقافية ولقاءات شبابية ومسابقات خلال يونيو بالمنيا

زيادة اسعار البنزين اليوم

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 9 جنيه بدلا من 7.75 جنيه للتر، وارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز الى 65 جنيها بدلا من 50 جنيهًا والتجاري إلى 130 جنيها، وذلك طبقا لـ زيادة اسعار البنزين اليوم.

هذا وسيعتمد المحافظ بعد قليل التعريفة الجديدة لجميع وسائل النقل والمواصلات بعد ارتفاع اسعار الوقود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي