اعلان

ستيكر لـ تعريفة الركوب الجديدة بأسيوط بعد زيادة اسعار البنزين اليوم

صورة أرشيفية

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إنه سيتم وضع لافتات بالأسعار الجديدة بجميع محطات الوقود والمواقف بعد زيادة اسعار البنزين اليوم، كما سيتم وضع "ستيكر" بالتعريفة الجديدة على كل سيارة ومركبة بنطاق المحافظة. كما أصدر محافظ أسيوط بشأن زيادة اسعار البنزين اليوم توجيهاته لإدارة مرور أسيوط بتشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام سائقى السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية والمدن تنفيذ التعريفة بكل دقة.

زيادة اسعار البنزين اليوم

ووجه المحافظ فى بيان عن زيادة اسعار البنزين اليوم بتفعيل غرفة العمليات والأزمات المركزية بالديوان العام على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى ورصدها والتعامل الفورى معها.

زيادة اسعار البنزين اليوم

وكانت الحكومة بشأن زيادة اسعار البنزين اليوم قد قررت بدءًا من التاسعة صباح اليوم، زيادة اسعار البنزين اليوم، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 8 جنيهات بدلا من 6.75 جنيه، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 6.75 بدلا من 5.5 جنيه للتر وسعر لتر السولار ليبلغ 6.75 بدلا من 5.5 جنيه، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيه إلى 3.5 جنيه.

اقرأ أيضا.. محافظ أسيوط: حل أزمة موقف قرى "الزاوية وريفا ودرنكة".. وإنشاء كوبرى مشاة

زيادة اسعار البنزين اليوم

ومع زيادة اسعار البنزين اليوم ارتفع سعر بنزين 95 إلى 9 جنيهات بدلا من 7.75 جنيه للتر، وارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز إلى 65 جنيها بدلا من 50 جنيهًا والتجارى إلى 130 جنيه. وسيعتمد المحافظ بعد قليل التعريفة الجديدة لجميع وسائل النقل والمواصلات بعد زيادة اسعار البنزين اليوم.

زيادة اسعار البنزين اليوم

أما تعريفة الأجرة المقررة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم بين محافظة أسيوط والمحافظات الأخرى، فأصبحت 105 جنيهات لمحافظة القاهرة و92 جنيها للغردقة و52 جنيها لمحافظة قنا، و46 جنيها لنجع حمادى، و41 جنيها للوادى الجديد و23 جنيها لسوهاج و24 جنيها للمنيا وملوى 17.5 جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً