اعلان

تشديدات أمنية وغرفة عمليات بالبحيرة لمنع استغلال زيادة اسعار البنزين اليوم

زيادة اسعار البنزين

صرح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن الزيادة التي وقعت على تعريفة الركوب بعد زيادة اسعار البنزين اليوم في جميع محافظات مصر تتراوح بين 10 و15 % بالنسبة التعريفة القديمة، مشيراً إلى أن جارٍ الانتهاء من أسعار التعريفة الخاصة بكل مركز نتيجة زيادة اسعار البنزين اليوم، وإعلانها في مجمع المواقف في مدينة دمنهور.

زيادة اسعار البنزين اليوم

وأكد محافظة البحيرة رفع حالة الطوارئ القصوى بخصوص زيادة اسعار البنزين اليوم، وفتح غرفة العمليات لاستقبال الشكوى من المواطنين حين وجود تلاعب في الأسعار أو حجب المحروقات عن السائقين أو المواطنين، بالإضافة إلى الجولات الميدانية في شوارع مدينة دمنهور وجميع المدن والمراكز؛ للاطمئنان على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

زيادة اسعار البنزين اليوم

وناشد آمنة جميع المواطنين سرعة التواصل بغرفة العمليات في حالة وجود أي شكوى أو تلاعب في الأسعار من التجار أو السائقين نتيجة زيادة اسعار البنزين اليوم، أو عدم توفير المشتقات النفطية في محطات الوقود في كافة مدن ومراكز المحافظة.

اقرأ أيضا.. الثانية على الجمهورية في التعليم الفني بالبحيرة: كنت أتمنى مشاركة والدي فرحة التفوق والهندسة حلم لن أتنازل عنه

زيادة اسعار البنزين اليوم

وشدد آمنة على جميع وكلاء الوزارات والجهات المعنية في المحافظة بتكثيف الحملات التموينية بالأسواق والشوارع، ورفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الشكاوى من المواطنين بعد زيادة اسعار البنزين اليوم، مضيفًا أن مديرية أمن البحيرة قامت بعمل حملات أمنية مشددة في الشوارع والميادين العامة، لضبط المخالفين وحركة المرور على الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً