اعلان

الارصاد الجوية لمشجعي مصر وجنوب أفريقيا: "الطقس معتدل واستمتعوا بمشاهدة المباراة"

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا السبت، تشهد ارتفاعًا في درحات الحرارة بمعدل درجتين، والتي تتزامن مع إقامة مباراة منتخب مصر مع نظيرها منتخب جنوب أفريقيا في دور الـ16 بالبطولة التى تستضيفها مصر والتي تبدأ من التاسعة مساءًا في استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

اقرأ أيضًا.. رطوبة تصل لـ85 %.. الارصاد الجوية تعلن توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

حالة الطقس خلال مباراة مصر وجنوب أفريقيا بـ"أمم أفريقيا 2019"

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، لـ"أهل مصر" أن الطقس معتدل بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، جيث تتراوح بين 38 و39 درجة مئوية على كافة أنحاء الجمهورية، موجهًا رسالة لمشجعي مصر وجنوب أفريقيا أنه لا داعي للقلق من حالة الطقس غدًا السبت، قائلًا: "لا توجد موجة حارة ودرجات الحرارة تسير في المعدل الطبيعي لها واستمتعوا بمشاهدة المباراه في الاستاد".

أمم أفريقيا 2019

وأكد رئيس هيئة الارصاد الجوية، أن نسبة الرطوبة متذبذبة، ولكنها بداية من غدًا السبت وحتى آخر الاسبوع المقبل، تتراوح نسبتها بين 80 و85% على السواحل الشمالية، و70 و75% على الوجه البحري والقاهرة.

توقعات حالة الطقس اليوم

توقعات حالة الطقس السبت

ويتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية المصرية، أن يكون هناك ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، على الوجه البحري والقاهرة بين درجتين و3 درجات مئوية خلال ساعات النهار، ويسود طقس معتدل على السواحل الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق