اعلان

المنصورة ترفع درجة الاستعداد القصوى لتطبيق تعريفة الركوب الجديدة

كتب : عمروعلي

أعلن المهندس أحمد عبد السميع، رئيس حى غرب المنصورة، رفع درجة الاستعداد القصوى، وانعقاد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام الحى، وذلك بعد قرار تحريك أسعار المواد البترولية والذي أعلن صباح اليوم الجمعة.

مسافة 2 كيلو متر هو 67 جنيهات، وسعرها من مسافة 2 كيلو وأقصى مسافة هو 70 جنيه، أما أسطوانة الغاز التجاري فتكون أسعارها هي 130،135،140 جنيها حسب المسافة كما تم ذكره بالنسبة للغاز المنزلي ،وشدد محافظ الدقهلية على المنع الكامل لبيع البنزين في جراكن.

وقام رئيس حى غرب المنصورة، بجولات متعددة بنطاق الحى، للتأكد من الإعلان عن تسعيرة المواد البترولية الجديدة، وتوافر المواد البترولية والالتزام بتعريفة الركوب الجديدة في محافظة الدقهلية، والأسعار المقررة، للحد من المخالفات والممارسات التي من شأنها الإضرار بمصلحة المواطن.

وأعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية صباح اليوم الجمعة، التسعيرة الجديدة لمواد الوقود بمختلف أنواعه، وتعريفة الركوب الجديدة في محافظة الدقهلية، مؤكدًا أن سعر لتر بنزين 92 هو 8 جنيهات، وبنزين 95 هو 9 جنيهات، وسعر لتر السولار والكيروسين 6.75 وسعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي المنزلي 3.5 جنيه.

إقرأ ايضا..التعريفة الجديدة للمواصلات بالدقهلية بعد زيادة اسعار البنزين اليوم

وأضاف محافظ الدقهلية، أن سعر أسطوانة الغاز المنزلي هو 65 جنيه على أرض المستودع، وسعر تسليمها على 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً