اعلان

النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى لواقعة اغتصاب طفلة على يد سائق بالمرج

كتب : أهل مصر

تسلمت نيابة المرج، تقرير الطب الشرعي عن واقعة تعرض طفلة للاغتصاب على يد سائق، بعدما استدرجها لمنزل مهجور بحجة شراء حلوى لها من محل بقالة.

اقرأ أيضاً..القبض على 4 أشخاص لحيازتهم عقاقير طبية مجهولة المصدر فى القاهرة

وقال المتهم فى التحقيقات، إنه كان يسير فى الشارع عقب عودته من عمله، وشاهد طفلة فى الشارع، فزين له الشيطان الاعتداء عليها جنسيا، فاقترب منها واستدرجها لمنزل مهجور، بحجة شراء حلوى لها من محل بقالة، وجردها من ملابسها واعتدى عليها، إلا أن المجنى عليها صرخت مما دفعه إلى تركها، خشية افتضاح أمره وفر هاربا، وبرر المتهم فعلته انه غير متزوج وحركته غريزته الجنسية لارتكاب الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المرج، بلاغا أفاد فيه بتعرض طفلته البالغة من العمر 4 سنوات للاعتداء الجنسي، بعدما اكتشف أثار اعتداء على جسدها عقب عودتها من الشارع إلى المنزل.

تبين من التحريات والتحقيقات صحة البلاغ، وأن الطفلة المجنى عليها، نزلت لشراء بعض مستلزمات البيت من محل بقالة قريب من منزلها بمنطقة المرج، فقابلها سائق بالشارع، حيث اقترب منها وداعبها ثم استدرجها إلى منزل مهجور بحجة شراء حلوى لها، وجردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، ثم فر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وإحالته للنيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً