اعلان

فريدة تطلب الخلع: " بيجبرني أروح أشتري فياجرا من الصيدلية"

أنعدم الحياء والأخلاق من بعض الرجال أو ما يطلقون عليه أشباه رجال حسب وصف فريدة التي كان يجبرها زوجها على شراء حبوب الفياجرا الجنسية له من الصيدلية، وعندما ترفض يقوم بضربها، مما جعلها يطفح بها الكيل مستغيثة بمحكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها، بعد ٣ سنوات من الزواج مبررة أستحالة العشرة معه.

ألم وعذاب

وبأقتراب" أهل مصر" منها، قالت الزوجة: " أجبرني والدي على الزواج من شخص لا يصح عليه قول رجل، ولكن والدي زوجني منه من أجل أن يتخلص من عب مسؤليتي، ولكن بمجرد الزواج منه وجدت نفسي أعيش في جحيم، حيث لا يهمه سوى مزاجه.

اقرأ أيضاً..منال تطلب الخلع: 3 سنين عشان أوافق أتجوزه وبعد شهر العسل ادانى بالجزمة

لم أشعر معه بأنوثتي

بل كان يطلب منه أن أقف أعمل معه داخل محل الخضروات الذى كان قام بإستجاره للعمل، ولا يهمه نظرة الرجال لي، وكثيرا ما طلبته أن لا أذهب معه ولكن كان يعاقبنى بإمتناعي عن مصروف البيت.

بشتري فياجرا ليه

وتابعت حديثها،: " وتحملت هذا العذاب حتى تجرأ وأجبرني على الذهاب إلي الصيدلية لشراء الفياجرا الجنسية له، وكنت أشعر بالحرج الشديد من فعل ذلك، وعندما أرفض الشراء يتعدى علي بالضرب، وكان يرفض أن يقوم هو بشراءها حتى لا يظهر أنه ضعيف جنسي أمام أحد، حتى طفح بي الكيل وقررت الطلاق رغم أعتراض والدى ولكن رفض زوجى فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً