اعلان

إبراهيم سعيد يرد عى بلوك رانيا يوسف: "عيب عيب" (فيديو)

ردت أمس الخميس، الفنانة رانيا يوسف، على مغازلة لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق إبراهيم سعيد، باعطائه "بلوك"، بعدما غازلها على الصور التي نشرتها أمس وارتدت خلالها فستانا أحمر مثيرا للجدل، وعلق إبراهيم سعيد على الصور من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بـ "كومنت صامت"، ما جعل رانيا يوسف ترد عليه بحزم قائلة: "بلوك".

أزمة ابراهيم سعيد ورانيا يوسف

وعاد إبراهيم سعيد ليرد على الفنانة رانيا يوسف فى تعليق آخر على أحد الأشخاص عن سر اهتمامه بالأمر قائلا: "بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس".

ونشر إبراهيم سعيد اليوم رداً على "البلوك" الذي حصل عليه من رانيا يوسف، مقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر" قائلاً خلاله: "هيما اتصدم، اصحي الصبح القى معمولى بلوك، هيما يتعملوا بلوك يجدعان، مصدوم حقيقي مصدوم عيب عيب".

بدأية الخلافات بين ابراهيم سعد ورانيا يوسف

الخلاف بين إبراهيم سعيد ورانيا يوسف ليس وليد اللحظة او الأمس، لكنه بدأ منذ 2015، بعدما صرحت رانيا يوسف في برنامج "السم في العسل" الذي كانت تقدمه هبة الأباصيري وقتها عبر شاشة "MBC مصر"، قائلة: "الرجل المصري لا يهتم بشكله أو نظافته كما يفعل الرجال في أماكن أخرى مثل لبنان، حيث نرى شرطي المرور أنيق ونظيف بشكل لافت"، ورغم تعليق رانيا يوسف بعدها بأنها لم تكن تقصد إهانة الرجل المصري، علق وقتها ابراهيم سعيد في تصريحات لبرنامج "سمر والرجال": "طب هي بتستحمي أصلا.. عيب اللي بتقولوا فهي إهانة للشعب المصري والرجال المصريين".

وفي رمضان عام 2019، ظهرت المناوشات بينهما مرة اخرى من خلال برنامج "شيخ الحارة"، عندما استضافت بسمة وهبة ابراهيم سعيد، وسألته عن تصريحاته ليرد قائلا: "رد فعلي عنيف، شعرت أن الأمر إهانة لي لكوني رجل مصري، أنا أحب رانيا يوسف كممثلة، وأحسست أن هذا تطاول على شخصي"، ولفت أنه غير نادم على هذا التصريح، ولا يفكر في الاعتذار لها، مشيرًا إلى أنه سيعتذر لها حال اعتذارها لرجال مصر.

اقرأ ايضا: رسائل رواد تويتر لـ رانيا يوسف بسبب ملابسها العارية: "كل ما البنزين يغلى كل ما الفستان يقصر"

وردت رانيا يوسف على ابراهيم سعيد، من خلال سؤال بسمة وهبة لها حول رد فعل إبراهيم سعيد على حديثها لترد قائلة: "أكيد بستحمى يا إبراهيم، ومكنتش اقصد إهانة الرجل المصري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي