سوشيال ميديا في أسبوع.. إطلالات جريئة للفنانات أبرزهن سما المصري ورانيا يوسف

ads

إسماعيل فارس

12:35 ص

السبت 06/يوليه/2019

سوشيال ميديا في أسبوع.. إطلالات جريئة للفنانات أبرزهن سما المصري ورانيا يوسف
حجم الخط A- A+

شهد هذا الأسبوع العديد من الأحداث الإطلالات الجريئة للفنانات كان أولها من الفنانة رانيا يوسف التى شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بمقطع فيديو لأحدث رقصاتها التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو وهي ترتدي فستاناً قصير وترقص على انغام الموسيقى، وعلقت قائلة: "الرقص هو اللغة الخفية للروح".

وأثارت سما المصرى الجدل، بعدما توجهت إلى استاد القاهرة الدولى لمشاهدة مباراة مصر وأوغندا ببطولة أمم أفريقيا، وظهرت المصرى بملابس جريئة لا تليق مع الحدث، الأمر الذي تسبب في سخط الراى العام والهجوم عليها.


وأطلت الفنانة لقاء الخميسي على جمهورها، من خلال حسابها على "إنستجرام"، بصورة جريئة من احدى شوارع روما، وظهرت في الصورة وهي ترتدي هوت شورت جينز وتيشيرت ابيض، وعلقت لقاء الخميسي على الصورة قائلة: "فيفا لا روما".

اقرأ ايضا: لوسي تشعل حفل زفاف نجل ماجد المصرى بوصلة رقص (فيديو)

عادت رانيا يوسف رانيا كذلك باطلالة جريئة، حيث نشرت صورة لها مثيرة عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت فى الصورة بفستان مثير أحمر اللون وقصير جدًا، مما جعل البعض يعلق لها ويقول: "مبتحرمش"، وغيرها من التعليقات.

وأثارت الفنانة فيفي عبده، الجدل، بعدما نشرت مقطع فيديو ن خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وهي ترقص بفستان باللون الأحمر على إحدى أغاني المطربة أمينة، "بشويش عليا"، وتعرضت بعده للعديد من الانتقادات، خاصةً أن هذا الرقص يأتى بعد ثلاثة ايام فقط من وفاة الفنان عزت ابو عوف .

موضوعات متعلقة