اعلان

بعد وفاة شقيقها.. مها أبو عوف تثير الجدل لمشاركتها بـ"3 أيام في الساحل"

مها أبو عوف
كتب :

سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الأنباء والصور عن مشاركة الفنانة مها أبو عوف في العرض الأول لمسرحية 3 أيام في الساحل لأول مرة في جدة بعد أيام من وفاة شقيقها الفنان عزت أبو عوف، وهو ما استنكره البعض، وأيده البعض الآخر.

صدى البلد

وبرر آخرون هذه المشاركة بأنها تحاول التغلب على أحزانها بعد وفاة شقيقها الفنان عزت أبو عوف يوم الاثنين الماضي، وأرجع متابعون آخرون هذا السبب هو أنها تمارس عملها لأنها ملتزمة بشروط عرض جزائي إذا أخلت ولم تذهب إلى العرض مع الجهة المتعاقدة معها، وفي أحيان أخرى يرى الفنان أن الجمهور لا ذنب له فيما حدث، فيضطر لتقديم العمل وتخطي صدمة وفاة أحد الأشخاص القريبين منه.

وكانت مها قد حضرت من السعودية وأوقفت بروفاتها في مسرحية "3 أيام في الساحل"، وعادت إلى مصر لحضور دفن شقيقها عزت أبو عوف وحضور عزائه الذي أقيم الثلاثاء الماضي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

نتيجة بحث الصور عن مها أبو عوف 3 ايام في الساحل

وعقب العزاء غادرت مها مرة أخرى إلى السعودية من أجل عرض أول يوم للمسرحية، حيث تشارك بها في مهرجان جدة، وبالفعل عرضت مها الأربعاء، أول عرض في المسرحية.

3 أيام فى الساحل يشارك في بطولتها محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومحمد محمود، وندى موسى، وسامية الطرابلسي. العرض من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً