اعلان

رئيس مركز أبوقرقاص فى مرور مفاجئ يحيل 15 موظفا للتحقيق (صور)

رئيس مركز أبوقرقاص فى جولة مفاجئة

قرر العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إحالة ١٥ موظفا بالوحدة القروية نزلة أسمنت التابعة للمركز، إلى الإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق معهم نتيجة تركهم العمل دون أى إفادات مسبقة وتقصيرهم فى تأدية واجبهم الوظيفى تجاه المواطنين وإحالة مسئولى دفتر الحضور والانصراف للتحقيق.

وكان أبو كريشة، قد قام بعمل جولة مفاجئة على الوحدة القروية نزلة أسمنت وتبين أثناء المرور المفاجئ ترك ١٥ موظفا للعمل.

وأكد رئيس المدينة، أن حملات التفتيش على المصالح الحكومية والخدمية، يتم تنظيمها بصفة مستمرة من أجل تحقيق الانضباط، وتقديم خدمات تليق بالمواطن، وتحقيقًا لمصلحته فى المقام الأول، مؤكدا حسن معاملة المواطن وسرعة إنجاز الأعمال فى الوحدة القروية.

وكان اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، قد وجه رؤساء المراكز بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أى سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل اى مصلحة حكومية بدائرة المركز.

اقرأ أيضا.. بالأرقام ننشر تعريفة الاجرة الجديدة بالمنيا بعد زيادة اسعار البنزين اليوم

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط والتفتيش الدوري والإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى على كافة القطاعات الخدمية بهدف تحقيق الانضباط والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً