اعلان

أول تعليق من زوجة عزت أبو عوف عقب وفاته يوضح حقيقة الخلاف بينهم

خرجت أميرة أبو عوف زوجة الفنان الكبير الراحل عزت أبو عوف عن صمتها عقب تداول بعض التعليقات أنها كانت هناك بينها وبين الراحل وشقيقاته خلاف معها قبل رحيله، ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة وعزت أبو عوف يقبلها على رأسها، وكتبت أميرة أبو عوف تعليق على الصورة: "حب العمر كله، الزوج والأب والصديق، عشرة 25 سنة".

عزت أبو عوف

زوجة عزت أبو عوف

وكانت "أهل مصر" تواصلت يوم جنازة الراحل عزت أبو عوف مع سائق سيارة تكريم الإنسان التي كانت تنقل جثمانه منذ خروجه من إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، ورافقته حتى وداعه الأخير وحصلنا منه على بعض الكواليس التي قد لا يعرفها البعض.

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف داخل سيارة تكريم الإنسان

قال السائق محمد الذي نقل جثمان عزت أبو عوف إلى مثواه الأخير، أنه في تمام الساعة السابعة صباحًا تلقى اتصالًا هاتفيًا من أسرة الراحل كي يستعد لنقل جثمانه إلى مسجد السيدة نفسية حيث يتم الصلاة عليه، وركبت برفقة الجثمان شقيقته ميرفت وزوجته أميرة وأحد أصدقائه، وكانوا يتحدثون مع الفنانة مها أبو عوف التي قطعت سفرها في السعودية حيث كانت تؤدي مناسك العمرة، ودار الحديث بين مها وشقيقتها أنها أوصت بعدم خروج الجثمان حتى تصل إلى المسجد كي تلقي عليه النظرة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. الكواليس الأخيرة قبل دفن جثمان عزت أبو عوف.. حقيقة الخلافات بين الزوجة والشقيقات داخل سيارة تكريم الموتى (فيديو)

وداعًا عزت أبو عوف

وأشار السائق إلى أنهم عقب وضع جثمان عزت أبو عوف داخل السيارة وفي طريقهم إلى مقابر الغفير انهارت مها أبو عوف داخل سيارة تكريم الإنسان وظلت تنظر لشقيقها الذي كان مقربا لها كثيرًا، وكذلك ميرفت وزوجته ظلا تبكيان، ولم تظهر أي ملامح لخلافات بين الزوجة والشقيقات مثلما تردد من البعض في الجنازة.

وكان ودع نجوم الفن وأقارب جثمان عزت ابو عوف يوم الاثنين الماضي، عقب الصلاة عليه بمسجد السيدة نفسية عند دخوله سيارة تكريم الموتى، في حالة من الحزن الشديد، وذلك قبل تشييع جثمانه لمقابر الغفير في صلاح سالم، ليلقوا عليه نظرة الوداع الأخيرة، وحضر جنازة عزت أبو عوف كلاً من نقيب الممثلين أشرف زكي، منير مكرم، يسرا اللوزي، دينا، دلال عبد العزيز، بوسي شلبي، خالد النبوي، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، خالد الجليل و شقيقاته الأربعة وأحفاده.

اقرأ أيضًا.. المرض يظهر على الفنان خالد زكي أثناء حضوره عزاء عزت أبو عوف (فيديو)

دفن عزت أبو عوف

ودُفن جثمان الفنان الكبير الراحل عزت أبو عوف في مدافن الغفير في صلاح سالم بمقابر الأسرة، وقال أشرف زكي نقيب الممثلين أنه سوف يقام عزاء الراحل عزت ابو عوف سوف يقام غداً في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وتوفى الفنان الكبير عزت أبو عوف، صباح الاثنين الماضي، داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع طويل مع المرض وأقيم عزاءه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً