اعلان

محافظ الشرقية يُفاجيء مستودع لبيع إسطوانات الغاز بمدينة الزقازيق

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستودع لبيع إسطوانات الغاز بمدينة الزقازيق للتأكد من الالتزام بسعر بيع الأسطوانة المنزلية والتجارية للمستهلك طبقاً لما أقرته محافظة الشرقية بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية ، و للوقوف على حالة توافر اسطوانات الغاز به والتأكد من عدم وجود أي صعوبات أو ازدحام أمام المستودع وحصول المواطنين على احتياجاتهم بكل سهولة ويسر.

التقى محافظ الشرقية مع الأهالي واطمأن منهم على التزام صاحب المستودع ببيع اسطوانة الغاز طبقاً بالأسعار المحددة ، مطالباً أنه في حالة عدم الإلتزام الإبلاغ فوراً على أرقام غرفة الأزمات والكوارث 2303693 - بوابة الشكاوى الحكومية 16528 لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

شدد محافظ الشرقية على مدير مديرة التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على مستودعات الغاز وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم والتأكد من ضبط منظومة بيع المنتجات البترولية.

اقرأ أيضا.. محافظ الشرقية يتفقد المواقف العمومية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة.. وخطوط ساخنة للشكاوى

كما قام المحافظ بتفقد عدد من شوارع المدينة لمتابعة حركة سيارات السرفيس والتاكسي للتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة ، مؤكداً أنه قام بتشكيل لجان متابعة بالتنسيق مع إدارتي المرور والمواقف لمتابعة حركة مواقف سيارات الأجرة على مدار اليوم والتأكد من تنفيذ القرارات الخاصة بتعديل التعريفة وعدم إستغلال السائقين للمواطنين.

ورافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والعميد أحمد فوزي مدير إدارة المرور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً